رقبتك طويلة زي الفراعنة.. نور قدري تكشف كواليس أول لقاء مع الزعيم عادل إمام

 صورة لايف

حلت المغنية والممثلة نور قدري ضيفة على برنامج أهلا وزحما مع باسم كميل وسارة المنذر على محطة راديو إنرجي 92.1 للحديث عن مشوارها الفني وكواليس أعمالها. 
وكشفت نور قدري في حوارها عن أول لقاء لها مع الزعيم عادل إمام الذي شاركت معه في مسلس عوالم خفية، معبرة عن خوفها الشديد من مواجهته. 


وقالت نور قدري إنها كانت تصور أول مشهد لها مع عادل إمام في ستوديو النحاس، وحينما همت بالخروج من غرفته شاهدته في ممر المكان فعادت إلى غرفتها مسرعة ورفضت الخروج منها. 
وأوضحت نور قدري أن محمد عادل إمام هو من قدمها إلى والدها الذي ابتسم حينما رآها وقال لها:" رقبتك طويلة زي الفراعنة".
وأشارت نور قدري إلى أنها لم تتمكن من التمثيل في مشهدها أمام عادل إمام قدر ما كانت مستمتعة بمشاهدته يمثل أمامها. 


كما عبرت نور قدري عن حبها للفنان فتحي عبد الوهاب الذي قدمت أمامه في عوالم خفية دورا مميز، ووصفته بأنه جوكرر تمثيل وقال لها حينما قابلها:" هنعمل شغل حلو مع بعض". 
وعبرت نور قدري عن رغبتها في العودة إلى الغناء مرة أخرى بعدما انشغلت بالتمثيل والكوميديا عن تدريب صوتها، مشيرة إلى رغبتها في تقديم ما وصفته بـ"الجنان" والتماشي مع المود العام. 


وقالت نور قدري في أهلا وزحما:"هتجنن وهعمل حاجة مختلفة وتمشي مع المود اللي الناس كلها بتسمعه"، فيما كشفت عن حبها للاستماع إلى أحمد شيبه وعبد الباسط حموده، ويجز وعنبة. 
وكشفت نور قدري أن المايسترو سليم سحاب هو أول من اكتشف موهبتها الغنائية في الأوبرا وقدمت أمامه أغنية نادرة لعبد الحليم حافظ، ثم التحقت بكورال الأطفال في التلفزيون ودرست الموسيقى حتى انضمت للفنان هاني شنوده في فرقة المصريين في عمر 14 عاما. 


وأشارت نور قدري إلى أن الفنان خالد جلال هو صاحب الفضل في اكتشاف قدراتها الكوميدية، أثناء مشاركتها في الورشة التي شاركت في إبراز أجيال فنية كبيرة. 
وأوحضت أن مشهد كوميدي لها مع أنتوني ماهر في مسرحية بعد الليل كان السبب وراء اختيارها لتكون ضمن فريق برنامج snl.