خناقة شوارع داخل فودافون.. التفاصيل الكاملة لضرب طبيب بفرع الشركة | فيديو

خناقة شوارع داخل
خناقة شوارع داخل فودافون.. التفاصيل الكاملة لضرب طبيب بفرع ا

كشف مصدر أمني تفاصيل الفيديو المتداول لنشوب مشاجرة بين موظفي فرع شركة فودافون وأحد العملاء، وقال المصدر إن خلافا نشب بين موظفي بفرع شركة فودافون الكائن بأحد المولات بمحور محمد نجيب، دائرة قسم شرطة التجمع الأول مع طبيب بسبب قيمة الفاتورة، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي.

وأضاف المصدر أن الطرفين توجهوا إلى قسم الشرطة وتبادلا الاتهامات بالتعدي كل منهما على الآخر، وعقب ذلك اتفقا الطرفين علي التصالح والتنازل عن المحاضر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لمشاجرة بالأيدي  بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي الشبكة، داخل أحد فروع شركة شهيرة لخطوط الهاتف المحمول.

الفيديو يكشف تشابك بالأيدي بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الشركة.

وأكدت شركة فودافون أن مشادة وقعت بين الطرفين وتطاول بالأيدي وقع داخل إحدى الفروح وتم التصالح بين الأطراف بعد تحرير المحضر والإعتذار من الجانبين واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكدت الشركة ان  الإدارة لا تقبل أي تجاوز في حق العملاء تحت اي ظرف وجاري التحقيق في هذه الواقعة لاتخاذ إجراءات حاسمة.

 وتطورت المشاجرة  إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع، مطالبين العميل الخروج من الفرع.

ويظهر في الفيديو ومدته أقل من دقيقة موظفو الفرع بعد انتهاء المشاجرة وهم يقومون بجمع الأموال المبعثرة من الأرض، بينما يحاول المواطنون إخراج الطبيب ولكنه رفض ذلك، وعبر عدد من المواطنين عن استيائهم مما حدث للعميل داخل الفرع.