«كسرها بعد ما صبرت معاه».. حملات هجوم نسائية على بيج رامي بعد زواجه الثاني

«كسرها بعد ما صبرت
«كسرها بعد ما صبرت معاه».. حملات هجوم نسائية على بيج رامي بع

تغنت مواقع التواصل الاجتماعي أيامًا طويلة بإنجازات بطل كمال الأجسام رامي السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، ورفعوا اسمه عاليًا، مؤكدين أنه «فخر» لمصر والعرب، لكنهم عادوا من جديد واسقطوه من على الأكتاف ليواجه هجومًا شرسًا عليه واتهامات بـ«عدم حفظ الجميل»، على خلفية الصور المتداولة له من حفل زفافه على زوجته الثانية.

بعد أن كذب شقيق بيج رامي خبر زواجه، مؤكدًا أنه عملًا فنيًا يشارك به، وأنه يحب زوجته كثيرًا، خرج المنتج أحمد سمير مكذبًا تلك الأنباء، موضحًا أنهم لم يبدأوا تصوير هذا العمل من الأساس.

ومن ثم، تأكد خبر زواج بطل كمال الأجسام، من قبل محمد عادل السباعي، نجل عم «رامي»، مصرحًا «من حقه شرعًا الزواج وأنه لم يفعل شيئا حرمه الله أو يغضبه لأنه تزوج زواجا شرعيا، خاصة وأن بيج رامي لديه 3 بنات» حسبما ذكر، كما خرج شقيق بطل مستر أوليبميا موضحًا في تصريحات صحفية، أنه سافر لقضاء شهر العسل في دبي بالإمارات العربية المتحدة مع عروسه».

وبات بيج رامي حديث الساعة، بعد تأكيد تلك الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما من الفتيات تحديدًا، في صورة حملة دعم واسعة للسيدة مروة المغربي، زوجة بطل مستر أوليمبيا الأولى، إذ باتوا يقدمون المواساة بعد تعرضها لهذا الموقف الذي وصفونه بـ«القاسي»، نظرًا لأن زيجتهما استمرت ما يقرب من 9 سنوات.

وكتبت إحدى الفتيات عبر حسابها على موقع فيسبوك: «حالة بيج رامي حالة صارخة توضح ليه قوانين الاحوال الشخصية لازم تتغير وتعدد الزوجات يتلغي والست تاخد نص ثروة جوزها عند الطلاق وأي كلام تاني ظلم وافترا.. عشان دي بنت خاله اللي اتجوزته وهو سماك وخلاها تخلف تلات عيال ورا بعض في الفقر والضنك ده وصعوبة العيش والشقا.. لكنه في النهاية تركها ليتزوج».

بينما كتبت فتاة أخرى «إزاي إنسان يبقي عادي عنده كسرة قلب والبابليك هيمليشن لواحده ست صانت عشرته وعاشت معاه في ضنك وأيام صعبه كتير.. هيا وبناته التلاته فلذة كبده يفتحوا النت الصبح يلاقوا صور فرحه وشهر عسله بره مصر وهما معندهومش علم بحاجه!».

وأشارت ناشطة أخرى: «معظم الرجالة لما ربنا بيكرمهم بيدوروا على واحدة مناسبة للمرحلة الجديدة، والحقيقة ممكن يكون له منطقه وأسبابه بعيدا عن رؤية الناس من بره، ودي اختيارات وكل واحد حر في اختياراته. إنت بقى يا ست الكل ماتبقيش سِلمة تحت رجل حد يطلع عليها من مرحلة لمرحلة، زي ما هو بيبني حياته ومجده، ابني نجاحك وخليكي جاهزة للحياة من بعده، لو مشي في أي وقت تقوليله سكة السلامة».

بينما هاجمه بعض الرجال، في فكرة أنه لم يخبر زوجته السابقة، وتركها تكتشف الخبر من المواقع الإخبارية «اللي عمله بيج رامي مش غلط ولا حرام.. لكن إزاي يسيب مراته اللي عاشرته كل السنين دي متعرفش المعلومة دي غير من برة وكل الأسرار العائلية تطلع برا للصحف والناس».