«نطقت الشهادة 10 مرات».. أسرة سهير البابلي تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها | شاهد

سهير البابلي
سهير البابلي

رحلت الفنانة الكبيرة سهير البابلي عن عمر يناهز 86 عاما، بعد تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وقال رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي:إن الفنانة توفاها الله وددت الشهادة 10 مرات.

وكشف رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة سهير البابلي، عن ما دار خلال الساعات الأخيرة في حياتها وآخر ما قالته قبل وفاتها، قائلًا "وهي نايمة في اللحظات الأخيرة كانت تردد لا إله إلا الله محمد رسول الله، وكان على وشها الرضا".
وأضاف رضا طعيمة في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، المُذاع على فضائية "النهار"، قائلًا: "وشها كان متصالح مع نفسه، وتحس ان فيه حالة من السلام الوجداني"، مشيرًا إلى كلماتها الأخيرة وهي: "خلوا بالكوا من مصر، حافظوا على مصر".

وتابع زوج ابنة الفنانة سهير البابلي قائلًا: "كانت دائمًا بتقول خليكوا الدراع اليمين لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي.. ده ابني.. حافظوا على البلد معاه.. الراجل ده اشتغل بقلب ومخلص ومتجرد مش عايز حاجة من حد".

وواصل رضا طعيمة: “كانمت دائمًا بتصحى الصبح تقرأ جزءا من القرءان والأذكار، وبعد كده تبدأ تدعي لمصر، والفلاحين، والعُمال، والقضاة، والجيش، والشرطة، والاعلاميين.. وفي الآخر تقعد تدعي للرئيس عبد الفتاح  السيسي”.

ولدت سهير البابلي في 14 فبراير 1935 في مركز فارسكور في محافظة دمياط، ونشأت في مدينة المنصورة المدينة الأصلية للعائلة، بمحافظة الدقهلية، كان والدها مُعلم رياضيات وناظر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية بنين، ووالدتها ربة منزل.

ظهرت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها، الذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين، ولها رصيد مسرحي وسينمائي وتليفزيوني كبير.