ما القصة؟..السوشيال ميديا تحتفي بفتاة صغيرة انقذت طفلة من الخطف

ما القصة؟..السوشيال
ما القصة؟..السوشيال ميديا تحتفي بفتاة صغيرة انقذت طفلة من ال

احتفى رواد السوشيال ميديا، بفتاه لم تتجاوز الـ 15 عامًا، استطاعت أن تنقذ طفلة من الخطف، ومن مصير مجهول.

في يوم عادي بالنسبة لليلى، ذهبت إلى سوق تجاري للتنزه، ولفت نظرها طفلة تبكي بشدة وترفض السيدة التي تحمله، والسيدة تتعامل معه بعنف وفتور. ولاحظت أن الموقف يبدو غريبًا،كأنهما أغراب عن بعضهما البعض.

ليلى الشجاعة كما لقبتها مواقع التواصل الاجتماعي، شكت في أن هذه الطفلة تتعرض لمحاولة خطف، وبسرعة بديهة وحسن تصرف، سارعت للتواصل مع أمن المول، أبلغتهم بالقصة، والأمن استجاب لها، وبالفعل تحفظ على السيدة، وسلمها للشرطة، وبالتحري عن الأمر تم اكتشاف أن الطفلة مخطوفة من أمها.

وكُرمت ليلى من مدرستها نفرتاري، وقدمت لها التحية في طابور الصباح. وكتبت المدرسة على صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”: “يسر مدارس نفرتاري الدولية أن تكون ليلى مصطفى السيد واحدة من طلابها. كانت بطلة شجاعة وذكية انقذت طفل صغير من الاختطاف من والدته في أحد المراكز التجارية. نحن نحيي الطالبة المحبوبة ليلى التي أعطت مثالًا مذهلًا عن كيف يجب أن يكون الشخص مسؤول وعنده ضمير”.

وتلقت ليلى عشرات التعليقات على شجاعتها بمنصات التواصل الاجتماعي. علق حساب باسم آيه عزت: ” احسنتي يا ليلي انتي بجد بطله وربنا يبارك في بابا وماما اللي احسنوا تربيتك”.

وكتبت هبة شاهين “إيجابية وشطورة”، وتسنيم رجب قالت: “برافو عليكي يا حبيبتي، شجاعة وجميلة ما شاء الله”.

علق حساب باسم كارما: ” برافو عليكي ياريت الناس تاخد أفعال فعلا لما يكون في مواقف كدة دلوقت الناس يا بتتفرج يا بتصور بالفون”.