أنا في حالة خطيرة جدا.. آخر كلمات سلمى الزرقا قبل وفاتها | شاهد

أنا في حالة خطيرة
أنا في حالة خطيرة جدا.. آخر كلمات سلمى الزرقا قبل وفاتها | ش

خيم الحزن على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، عقب إعلان وليد عرفات رئيس نادي سموحة، وفاة زوجة ابنه إسلام،  سلمى الزرقا، وهي أقوى متحدية  لسرطان العظام بعد صراع مع المرض حيث أصيبت به من ٦ سنوات وظلت تعاني على مدار تلك المدة من أعراض عدة كان آخرها بتر ذراعها اليمنى والعيش بأخرى صناعية. 

وآخر ما كتبت سلمى على صفحتها الشخصية كانت "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله "وختمت بكلمة أحبكم جميعا.

جدير بالذكر أن سلمى انتكست بعد عملية زرع النخاع وظلت فترة طويلة تعاني ولكنها تحدت المرض بشكل جعلها الأكثر شهرة ومثل يحتذى به في القوة والإصرار حيث أطلقوا عليها البطلة وتحولت لرمز من الصمود والتحدي، حيث أجرت في أكتوبر ٢٠١٨ عملية بتر ذراعها إلا لم تفقد حبها وشغفها للحياة وظلت رسائل القوة هي الأبرز على صفحتها الشخصية.

من فضلكم ادعوا لي، أنا في حالة خطيرة جدا، أشهد أن لا إله إلا الله محمد رسول الله ".. آخر ما كتبته سلمى الزرقا، عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك"، قبل أن تفارق الحياة بعدها بفترة قصيرة. 

انهالت على سلمى الزرقا الآلاف من التعليقات من رواد السوشيال ميديا الذين تسابقوا بالدعاء أن يمن الله عليها بالشفاء، من جميع فئات المجتمع فى كل مكان، وكان من ضمن هؤلاء الفنانة مايان السيد والفنانة هند عبد الحليم ووالدها نجم الزمالك السابق أحمد عبد الحليم، والفنان عمر الشناوى، ولاعبا الزمالك عبد الواحد السيد ومحمد أبو العلا، الذين دعوا لها بالشفاء العاجل.