جوازة العمر كلاكيت ثاني مرة.. ٣ عرائس يعيدون حفل زفافهم في برنامج زهرة رامي

 صورة لايف

أمنية متكررة يشترك فيها العديد من النساء والرجال الذين لم يحظوا بالقدر الكافي من السعادة والتفاصيل المهمة في حفلات زفافتهم الأولى، هي أن يتمكنوا من إعادة هذا اليوم أو إقامة زفاف جديد يلقى إعجابهم. 


تحققت هذه الأمنية لثلاث من الأزواج الذي قرروا الخروج عن المألوف والتمتع بالقدر الكافي من الجنان لارتداء فساتين وبدلات الفرح مجددا، لكن هذه المرة بشكل جديد ومع توفر كافة التفاصيل الممكنة. 


يبدأ حفل الزفاف المثالي باختيار الفستان الأبيض الذي يضفي لونه على ابتسامة وفرحة العروسين، ثم النظرة الأولى التي تتمتع دائما بالكثير من الشغف والتظهر مشاعر الحب، ثم جلسة التصوير التي تسجل هذه اللحظات الهامة، ومن بعدها الزفة والرقص مع محبيهم على أغاني الأفراح الشهيرة. 


وهذا بالظبط ما وفرته محطة راديو إنرجي 92.1، لثلاث أزواج من مستمعيها، بعدما قررت الإعلامية زهرة رامي التي شاركتهم فرحتهم، التحمس للفكرة التي كانت في البداية مجرد موضوع لحلقة من برنامجها الصباحي"إصحى بإنرجي"، التي تقدمه بالمشاركة مع أحمد حسن. 


وقالت أمل إحدى العرائس المشاركات في الحفل، إنها سعيدة جدا بتواجدها في حفل زفافها الثاني بعد 10 سنوات من الزواج، وأن زوجها هو من أقنعها بعد أن كانت مترددة ومكسوفة. 
وأوضحت أمل أن "مكياج" حفل زفافها لم يكن مفضلا بالنسبة لها، وتعرض فستانها للتمزق لذا تعتبر لحظة ارتداء فستان جديد ومكياج أفضل أمرا جيدا ومميزا بالنسبة لها. 


وأشارت إلى أن زوجها الذي تعرفت عليها في مكان العمل منذ 10 سنوات مازال حبيبها بعد إنجاب الأطفال، ويفضلان دائما القيام بأمور مجنونة لتجديد هذه المشاعر والعلاقة. 
فيما قال سارة العروس المهندسة التي دخلت عش الزوجية منذ 4 سنوات، إنها سعيدة بالفكرة وبكافة التفاصيل التي اهتمت بها المحطة ابتداء من الفساتين والمكياج والبوفيه وديكور الفرح وجلسة التصوير. 


وأوضحت أن حفل زفافها الأصلي بدء متأخرا، لذا لم تستمتع به بالوقت الكافي، لذا عندما شجعها زوجها على هذه الفكرة أعجبت بها. 


واتفقت العرائس على أن تجربة حفل الزفاف الجديد كانت تستحق المغامرة، ومن الممكن تكرارها مجددا، خاصة في ظل الأجواء الاحتفالية التي شارك فيها جميع الحاضرين رغم غياب أصدقائهم وعائلاتهم بسبب ظروف جائحة كورونا. 
وأوضحت زهرة رامي أنها طرحت على المستمعين فكرة إقامة حفل زفاف مرة أخرى بعدما قال أحمد حسن إنه لم يحظ بـ" فيرست لوك" أو نظرة أولى على العروس بالشكل المناسب، ويتمنى لو يتم إعادة هذه اللحظة. 


ومع الوقت تحول الاقتراح المجنون إلى خطة وافقت عليها إدارة المحطة وتحمس لها ثلاثة من المستمعين وزوجاتهم، وحضروا جميعا إلى المحطة لإحياء حفل زفافهم من جديد.
وأوضح أحمد حسن أن اختيار يوم 19 نوفمبر يوافق ذكرى زواجه، ومع ذلك حضر حفل زفاف إنرجي ليشارك الأزواج فرحتهم ويرقص معهم على أنغام المهرجانات وأغاني الفرح لحماسته الشديدة لهذه الفكرة.