بعد أزمة نظرتها لتامر حسني..أول تعليق من آية مكرم بعد الانتقادات الموجهة لها | شاهد

بعد أزمة نظرتها لتامر
بعد أزمة نظرتها لتامر حسني..أول تعليق من آية مكرم بعد الانتق

ردت البلوجر وملكة جمال المحجبات آية مكرم، علي الانتقادات التي تعرضت لها بسبب رد فعلها عند مشاهدة الفنان تامر حسني وانفعالاها الشديد خلال حفل زفافها.

ونشرت آية مكرم صور لها وهي تحتضن زوجها ويقف بجورهما الفنان تامر حسني، وذلك عبر صفحتها الشخصية علي انستجرام، ولم تعلق بأي شيء عن الأزمة بل اكتفت بوضع أيموشن.

 خرجت البلوجر آية مكرم، عن صمتها للرد على الهجوم الذي تعرضت له عقب انتشار مقطع فيديو من حفل زفافها، الذي فاجأها خلاله النجم تامر حسني، والذي تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب رد فعلها الذي أثار الجدل، خاصة في لقطة دفعها لطفلة صغيرة من المسرح.

ونشرت آية عبر حسابها بموقع "انستجرام"، فيديو يظهر تدافع عدد كبير من الحضور على المسرح، موضحة تفاصيل رد فعلها، قائلة:"أظن الفيديو ده أكبر دليل وحابة الناس تركز أوي على الهجوم اللي حصل على الاستيدج، من مصورين وناس كتير، ولما شفنا المنظر أنا وهيمن قولنا لبنت أختي تنزل بسرعة".

وتابعت:"اتفرجوا وشوفوا واحكموا بنفسكوا  لو شوفتي بنتك في مكان عليه هجوم كده هتعملي إيه، دي بنت أختي وخايفة عليها أكتر منكوا، وأظن الفيديو أثبت ده.. ركزوا هتلاقوني قولتلها انزلي بسرعة، وهيمن قالها كده وإيده باينة، وهو بيشاورلها".

 بينما دعمها البلوجر علي غزلان عبر التعليقات قائلا:" فكك من كلام الناس.. وافرحي وكملي فرحتك. يوم كان جميل وفرحتك وخضتك كانت اجمل.. الناس معدتش بتدور ع الحلو. الناس بقت بتدور ع اللي يبوظ فرحه وجمال الحاجة الحلوة … متسمعيش كلام الناس وافرحي".

كما كتبت إحدى صديقاتها:" اخر حاجة تشغلي بالك بيها هي كلام الناس، اتبسطي وافرحي انتي عروسة ويومك كان جميل ماشاء الله والناس السلبية والحقودة ارميهم ورا ضهرك".

وتعرضت البلوجر آية مكرم لهجوم وانتقاد شديد، شنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عليها، حينما فوجئت بحضور المطرب الشهير حفل زفافها، إذ لاحقتها كثير من التعليقات السلبية، تعقيبا على الفيديو المنتشر لهما، الذي شاركه الفنان، وأعادت العروس نشره هي الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.