ملكش مكان.. أول أغنية لشيرين بعد أنباء انفصالها عن حسام حبيب | فيديو

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، محركات البحث على جوجل، وصفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد تسريب أحدث أغنياتها بعنوان “ملكش مكان”، والتي أطلق عليها “أغنية الطلاق”، بسبب أن الأغنية تم تسريبها بعد ساعات من انتشار أخبار حول انفصال المطربة عن زوجها المطرب والملحن حسام حبيب.


أغنية شيرين الجديدة

وبالأمس تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أغنية جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب بعنوان “ملكش مكان” والتي هي أحدث أغانيها التي لم تطرحها بشكل رسمي حتى الآن، حيث تم طرح الأغنية عبر عدد من القنوات غير الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وفي أقل من 24 ساعة اقتربت مشاهدات الأغنية عبر القنوات غير الرسمية كسر حاجز الـ35 ألف مشاهدة.

كلمات أغنية ملكش مكان

وتقول كلمات الأغنية:

متحلفليش ومتقوليش كلامك في غنى عنه مبسمعهوش

مهما تقول تزيد في حلول عشان نرجع قفل قلبي مبفتحهوش

مهما هتبكي قدامي هجمد قلبي تاني عليك

ومهما تقولي مش قادر خلاص ندمان

هفكر نفسي بجراحك وهفضل أقول كلام

ياريت تمشي وخلاص خلصت ملكش مكان

أنا لوحدى كتير أحسن ما أعيش مع حد موتني

مشاعرك ليا مؤذية ومن قسوتها قستني

ياريت تمشي ومترجعليش

سيبني أعيش انا نسيتك خلاص احزاني نسيتني

متستناش حاجات تتعاش

قتلت كل شيء فيا ومبيصحاش

خلصنا خلاص مفيش احساس

دا عمري وعمري بيعدي ومش ببلاش 

نضال الأحمدية

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كشفت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت رسميًّا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وأن كل ما نُشر قبل ذلك عن انفصالهما كان مجرد شائعة.

وتابعت نضال الأحمدية على حسابها الشخصي بـ تويتر: شيرين طلقت حسام حبيب، كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أثارت جدلًا واسعًا، فى وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بعد نشرها تسجيل مسرب لـ حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتى يستطيع الإنجاب.


طلاق شيرين

وكان هذا التسريب قد انتشر كالنار في الهشيم، وكانت مفاجأة مدوية في ذلك الوقت، مما دفع حسام حبيب للخروج والرد على والده قائلًا: أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لى.