لايقة على البلد.. أول رد من عمر كمال عن سبب تغيير كلمات خمور وحشيش لتمور وحليب بالرياض | فيديو

عمر كمال
عمر كمال

تصدر مؤدي المهرجانات عمر كمال، محركات البحث في الساعات الماضية، بعد إحياء حفل غنائي ناجح، مساء أمس، شهد على اكتمال العدد في إحدى حفلات موسم الرياض 2021.

وأثار تغيير كوبليه مهرجان «بنت الجيران» من «خمور وحشيش» إلى كوبليه «تمور وحليب»، ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، قبل أن يوضح عمر كمال، سر ذلك في تعليق له على منشور للصفحة الرسمية لجريدة «الوطن» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وجاء أول رد من عمر كمال على على سبب تغيير كوبليه «خمور وحشيش» إلى كوبليه «تمور وحليب»، من خلال تعليقه على منشور على فيسبوك، قائلا: «لايقة على البلد الطاهرة اللى واقفين على أرضها، وتنفيذا لتعليمات النقيب هاني شاكر».

وشهد المنشور تفاعلا كبيرا على السوشيال ميديا، وسط إشادة من بعض رواد السوشيال ميديا، على تغييره للكوبليه، حيث علق حساب يدعى وائل فؤاد، قائلا: «بصراحة أنت صوت قوي، وأنا شخصيًا لك مني التقدير»، وتمنت له «حنان سعيد» التوفيق: «ربنا يهدى بداية الغيث قطره، أهو اللبن والتمر سنة، الله المستعان».

وكان «كمال» قد نشر فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يظهر خلاله على المسرح وهو يغني مهرجان «بنت الجيران» وحرص أثناء غنائها على تغيير كوبليه «خمور وحشيش» إلى كوبليه «تمور وحليب».

كليب «ضيعنا» لعمر كمال

جدير بالذكر أن كليب «ضيعنا» لمؤدي المهرجانات عمر كمال، حقق نجاحا كبيرا بكليبه الغنائي الذي طرحه مؤخرا بمشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وتصدر كمال التريند بموقع «يوتيوب» بأغنية «ضيعنا» بعد ساعات قليلة من طرحها وهي من كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي.