من «حبه جنة» إلى «ملكش مكان».. هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب؟

من «حبه جنة» إلى
من «حبه جنة» إلى «ملكش مكان».. هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب؟

مازال الحديث متواصلا حول حقيقة طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب، بعد أن التزم كلًا منهما الصمت، بشأن تلك الأنباء المتداولة، والتي فجرتها الإعلامية نضال الأحمدية.

القصة بدأت بين «شيرين» و«حبيب»، بحسب ما حكته في إحدى البرامج قائلة: «كان في يوم عزمني فيه على العشاء معرفش ليه في اليوم ده شوفته حبيبي، فروحت قولتله هو ينفع نتجوز؟.. رد وقالي عارفه يمكن لو كنتي صبرتي شوية كنت انا اللي قولتها.. وطلبت إيده».

ومن ثم انطلقت قصة الحب التي تكللت بالزواج، وأصبحت محور حديث الجمهور، يحكى ويتحاكى عن الرومانسية بين الزوجين، ومن أبرز تصريحات شيرين عبدالوهاب عن زوجها في ذلك الوقت، التي عكست مدى حبها له، عندما قالت «عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبى حسام، وبتمنى لكل ست تلاقى راجل زى حسام.. كل سنة وانت الحضن اللى بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا».

ومن أبرز هذه المواقف كانت مفاجأة حسام حبيب وصعوده للمسرح أثناء غناء شيرين، ليحييها، وعزفت الفرقة الموسيقية موسيقى الزفة احتفالًا بعيد زواجهما، لتعلق شيرين قائلة: «أمور أوي».

عند إحيائها حفلًا بالرياض، قالت لزوجها أمام الجمهور، في لفتة منها لتقديره أمام الجمهور، قائلة: «أنا مش بعرف ؟أتكلم اوي وأخدت عهد على إني متكلمش ومقولش رأيي مقولش أي حاجة أنا بحس بيها.. لكن إحنا في وضع دلوقت لازم نقول فيه كلمة حق وأنا نفسي حسام جوزي يساعدني فيها، هو هنا وأنا أحبه يشاركني الكلمة دي عشان دي رسالة وهو شخص مثقف وواعي».

ولأن الحياة دائمًا لا تستمر على وتيرة واحدة، ثمة أزمة عصفت بتلك الحياة الزوجية الهنيئة، إذ انتشر تسريب صوتي للسيد حسين حبيب، يونيو الماضي، يكشف عن تفاصيل سرية بين حسام حبيب وشيرين، وأبرز ما جاء في هذا التسريب، أن «حسام» يسحب أموالًا من حسابات «شيرين» بحرية تامة، وهذا ما يؤيده الوالد.

كما كشف التسريب عن تحذير الأب لنجله من «شيرين»، خاصةً وأنها «ملولة» على حد تعبيره، وبإمكانها أن «تطلب الطلاق في أي وقت». قبل أن يفصح عن نيته لتزويج ابنه من فتاة صغيرة في السن، حتى تستطيع الإنجاب.

مازاد الأمر حيرة، أن «حسين»، والد حسام حبيب، نفى كل ما يخص هذا التسجيل، ووصفه بـ «المفبرك»، لكنه لم يصمد طويلًا في هذا الحديث، وبالفعل ثبت صحة هذا التسريب.

تعليق شيرين عبدالوهاب

من جهتها، قالت شيرين عبدالوهاب إنها بخير ولا يوجد أي خطر على حياتي، مضيفة: «حسام حبيب جوزي اللي أنا معاشراه، ومن أنضف رجال الدنيا، وبيحبني أكتر من نفسه، وأنا مديه للناس العذر عشان ميعرفهوش».

وأضافت عبدالوهاب، في تسجيل صوتي على «تويتر»: «حسام بنالي شخصيتي في وقت كنت مدمرة فيه ورجعلي لنفسي تاني وبقيت بقدر أتكلم، ومكنتش منتظرة كمية القسوة دي، وحسام بيحبني جدًا، وبيعشق بناتي، ولم يستفيد بأي شيء مني، ومعايا عشان يحميني أنا وبناتي».

وتابعت: «وحماتي ست عظيمة، وحسام رجل نقي ونضيف ربنا بعتهولي، وأدعولنا بالذرية الصالحة».

وانتهت الأزمة ف ذلك الوقت، بعد استمرارها حوالي أكثر من أسبوع متواصل، بالصلح بين حسام حبيب ووالده، في منشورات كتبها الثنائي.


ملكش مكان

ومن بعد ذلك الأمر، تظهر كل فترة شائعة تفيد بطلاقهما، ولكن بعد مرور 5 أشهر، من ذلك التسجيل فجرت الإعلامية نضال الأحمدية مفاجأة بتأكيد الطلاق، مما أثار جدلًا واسعًا من قبل الجمهور، إذ هي من سرب تسجيل والده الأول.

الأكثر ريبة هو التزام الثنائي الصمت، إذ كانت شيرين وحبيب يهتم كلًا منهما بنشر صور تجمعهما، ردًا على الشائعات.

«أنا لوحدي كتير أحسن ما أعيش مع حد موتني»، كلمات أغنية شيرين عبدالوهاب التي تحمل اسم «ملكش مكان»، والتي أثارت تساؤلات عديدة بمجرد انتشارها، ومن هنا تساءل الجمهور، هل تحولت قصة الحب من أغنية «حبه جنة» التي ظهر فيها حسام حبيب، إلى أغنية «ملكش مكان».