ظبطت أمورها وقالتله بالسلامة.. الشناوي يكشف تفاصيل جديدة في طلاق شيرين من حسام حبيب | فيديو

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، كواليس جديدة حول انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب.

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "تحت الشمس" الذي يقدمه الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح بقناة "الشمس": "توقعت طلاق شيرين وحسام حبيب من وقت تسريب والده ما طلع وأنه طمعان في مالها، وهي أخدت حقها لما كانت متجوزة".

وأضاف: "شيرين بقالها أكتر من سنتين مبتعملش أي خطأ، وبطلت تتكلم مع الجمهور لأنها كانت عاوزة لما ترد متغلطش وتقول كلام مش بيتقال".

وتابع: "شيرين عندها ذكاء ابن البلد الفطري بمعنى أنها أخدت حقها وهي متجوزة وخلته يهاجم أبوه لما قال إنه متجوزها علشان فلوسها، وابن البلد عندما ينتقم بينتقم بقوة".

وأردف: "بعدما هاجم حسام حبيب والده على الملأ وهدده برفع ضده دعوى قضائية، قامت شيرين عبد الوهاب مظبطة أمورها وقالت له بالسلامة، وتوقعت الفصل الأخيرة لطلاق شيرين". 

وأجرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية لقاءً مسجلًا مع النجمة شيرين عبد الوهاب نُشر على مجلة الجرس اللبنانية.

وتحدثت شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء عن حبها الشديد لبيروت وكيف توجعت وتألمت بعد حادث انفجار مرفأ بيروت.

كما تطرقت شيرين للحديث عن ظروفها النفسية حاليًّا، وقالت: "إن كل وجع وله ثمن، وأنها تكبر وتقوى ولا تضعف".

وأضافت: "أنا حاليًّا أبني شيرين جديدة، شيرين التي ليست محتلة وليست مستعبدة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى".

وتابعت: "أنا رجعت خلاص ومفيش حاجة هتعطلني تاني".

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أكدت خلال الأيام الماضية انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب.

وظهرت حملة كبيرة من التعاطف مع شيرين عبد الوهاب، عبر صفحات السوشيال ميديا، بعد انتشار أخبار انفصالها عن زوجها المطرب والملحن حسام حبيب، والتي لم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي الخبر، باستثناء ما أعلنته نضال الأحمدية بإعلان طلاق الثنائي رسميًا.

كذلك ما أعلنه بشكل غير مباشر الملحن والموسيقي عمرو الشاذلي، ملحن أغنية شيرين الأخيرة "ملكش مكان"، والتي تم تسريبها  قائلًا عبر حسابه الشخصي: "أغنية ملكش مكان مع الفنانة شيرين عبد الوهاب تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، الأغنية كان متوقعًا نزولها فى ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب فى الفترة الجاية مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال".

وأبرز ما جاء في حملات التضامن مع الفنانة والمطربة شيرين عبد الوهاب، أن تلك الزيجة كانت سببًا في اختفائها لفترة فنيًّا في الوقت الذي كانت فيه متصدرة الأكثر مبيعًا للألبومات وحضورًا بالحفلات الغنائية كذلك تواجدها بشكل رئيسي ضمن لجان التحكيم في برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

وكان آخر نشاط فني للمطربة شيرين من خلال ألبوم "نساي"، الذي طرحته عام 2018 أي قبل 4 سنوات، ما اعتبره جمهور المطربة غيابًا ملحوظًا قد يؤثر على مسيرتها الفنية والغنائية.