«فيه رجال حلوين لا يلفتون نظري».. نوال الزغبي تتحدث عن الحب ووائل كفوري

نوال الزغبي تتحدث
نوال الزغبي تتحدث عن الحب ووائل كفوري

قالت الفنانة نوال الزغبي، إنها لن تفكر في تقديم الدويتوهات مع أي فنان أو فنانة عربية، مرجعة السبب في ذلك إلى النجاح الساحق التي حققته بالديو الذي غنته مع الفنان وائل كفوري «مين حبيبي أنا»، مؤكدة أنه كان «للتاريخ»، لذلك لا تريد أن تقدم أي ديو أقل منه، حسبما ذكرت.

وكشفت «الزغبي» أثناء استضافتها في برنامج «أجمد ٧»، المذاع على نجوم إف إم، من تقديم المذيعة جيهان عبدالله، عن مواصفات التي تحبها في الرجل قائلة «يوجد رجال حلوين ولكن لا يلفتون نظري لأنهم شخصيات سطحية، أنا أحبه يكون رجل في تصرفاته وفي شخصيته وحنيته، أما الحب القوي نجده فقط في المسلسلات التركية».

وأضافت «الزغبي» أنها منذ بدايتها والجمهور المصري يظن أنها الفعل مصرية، مشيرة إلى أنها لديها أغان كثيرة تعتبرها علامات في تاريخها الفني، ضاربة مثال على ذلك من أغانيها «ما أندم عيك، قلبي دق وعلى بالي، حبيت ياليل، والليالي، ناسيني ليه، وأغنية فوق جروحي»، وأوضحت عن الأخيرة أنها تجربة شخصية لها، كما أنها تحكي عن معاناة المرأة والطلاق، مؤكدة «أنا بدون كرامة لا أستطيع أن أعيش»، مستكملة أنها كتبت تغريدة حول هذا الأمر مؤخرا.

أما عن رأيها في فكرة الألبومات، أشارت إلى أن طرح الألبوم الكامل سيزول مع الوقت ولن يرى الجمهور الألبومات الكاملة مرة أخرى، لافتة إلى أن كل فترة تظهر موضة بالموسيقى، مضيفة أنها أخذت قرار أن تطرح أغانيها على طريقة الـ«سنجل» كل فترة.

أما عن أعمالها القادمة، أوضحت أنها اتفقت مع شركة روتانا لعمل ميني ألبوم، على أن تطرح قريبًا أغنية جديدة تحمل اسم «قلبي على قلبه»، وهي تنتمي للنوع الهاديء بعض الشيء، مشددة على أنها لم تندم على أي أغنية قدمتها.

وعن أغنية «ملعون أبو الناس العزاز»، التي كانت تتر مسلسل «لأعلى سعر»، أوضحت نوال الزغبي أن هذه الأغنية مثل الديو الخاص بها مع وائل كفوري، واصفة نجاحها في ذلك الوقت بأنه «كسر الدنيا»، مؤكدة أن نجاحها بسبب أنها «في الصميم وعامة واجتماعية، تعبر عن اللي إحنا عايشينه بهذا الزمن زمن الأخ بيأكل أخوه والابن يقتل أبوه»، كاشفة كواليسها أنها عندما سمعت كلمات الأغنية كانت في دبي، ولم تكن تريد أن تغني تتر جديد، ولكن عندما هاتفها الملحن عمرو مصطفى وأرسل لها قررت أن تغنيها على الفور، مؤكدة أنها تتعاون معه حاليًا في 3 أغان جديدة.

واختتمت «الزغبي» قائلة:«كل أغنية أرسم لها طريق النجاح وتكون في حتة لوحدها والتوفيق في النهاية عند ربنا، وفي تاريخي الفني مفيش أغنية فشلت، وممكن أغنية تكسر الدنيا أكثر من أغنية، وأرفض فكرة الغناء مع مطربين عالميين وقدمت كثيرا مع فنانين آخرين ولم يعد لها طعم».