بعد طلاق شيرين وحسام حبيب..رواد مواقع التواصل يرفعون شعار: «لو عينه ملونة ماتتجوزيهوش» | شاهد

بعد طلاق شيرين وحسام
بعد طلاق شيرين وحسام حبيب..رواد مواقع التواصل يرفعون شعار: «

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع خبر انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها حسام حبيب، عبر حسابتهم على السوشيال ميديا.

وأطلق رواد مواقع التواصل «الكوميكس» و«الميمز» حول العين الملونة للرجال، إذ أن بعض المشاهير أصحاب العيون الخضراء بالتحديد انفصلوا عن زوجاتهم، مسترجعين جملة الفنانة روجينا، عندما جسدت شخصية «فدوى» في مسلسل «البرنس» لمحمد رمضان العام الماضي، عندما قالت «مفيش حد عينه خضرا ييجي من وراه خير أبدًا يا عمري».

كما تداول آخرون، صورا لفنانين انفصلوا عن زوجاتهم، مثل مصطفى فهمي الذي أثار خبر انفصاله عن زوجته الإعلامية نادية مصطفى، جدلًا واسعًا، إذ طلقها دون أن تعلم السبب، والأمر نفسه مع المخرج طارق العريان، الذي انفصل عن المطربة أصالة العام الماضي، واتهمته من بعدها بالخيانة، بينما آثر الأخير الصمت، مؤكدون بسخرية أن العين الخضراء هي السبب، رافعون شعار «لو عينه خضرا ماتتجوزيهوش».

ومازح النشطاء بعضهم، مؤكدين أن أصحاب العين السوداء هم من لهم الأمان.

ورأى آخرون أن أصحاب العيون الملونة عمومًا وليست الخضراء فقط، يتسببون في المشاكل.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أجرت لقاءًا مسجلا مع الفنانة شيرين عبدالوهاب نشر على موقع «الجرس» اللبناني.

ونفت شيرين خلال الحوار، أي حديث يصدر على لسان حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، خاصةً فيما يتعلق بنيتها العودة إلى طليقها.

وأكدت «شيرين» أنها لن تتفاوض مع «حسام» أو أسرته لتعود إليه: «أعرف حسام وأسلوبه وأعرف أمه وأسلوبها».

وكشفت شيرين عبدالوهاب خلال الحوار، أنها تتعامل مع طبيب نفسي لمتابعة حالتها باستمرار. رغم هذا، قالت لـ «نضال» بعضًا من أسرارها دون أن تخبر بها طبيبها الخاص: «ده كلام مش بقوله للدكتور بتاعي».

وأردفت «شيرين»: «عندي دكتور. الطبيب النفسي زي النسا والباطنة والجلدية، اللي ما يعترفش إنه محتاج دكتور نفسي يتابعه هو بيبقى جاهل».

وقالت شيرين عبدالوهاب خلال الحوار: «أنا حاليًا ببني شيرين جديدة. والآن أنا لست مستعبدة ولا محتلة، ولن أقبل أن أكون هكذا مرة أخرى».

وتوجهت «شيرين» بالشكر إلى «نضال»، قائلةً: «بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي».

وقبل أيام، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، مع العلم أنها سربت في وقت سابق تسجيلًا صوتيًا لوالده من قبل، وهو يدبر مكيدة لزوجة نجله.