حاسس إني اتجننت..فيديو نادر يصدم جمهور تامر حسني بسبب تغير ملامحه تمامًا | شاهد

تامر حسني
تامر حسني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من لقاء قديم للفنان تامر حسني، مع قناة «إيه آر تي»، كشف عن تغير كبير في ملامح وجهه مما تسبب في صدمة لجمهور «نجم الجيل»، بسبب هذا التغير الذي حدث على مدار سنوات، الأمر الذي جعل بعض الجمهور يتحدث حول عمليات التجميل التي يمكن أن يكون قد أجراها كي يتغير شكله لما هو عليه الآن.

وقال «حسني» أثناء اللقاء، إنه قلق خلال هذه الفترة، تخوفًا من النجاح الذي حققه، ورغبته في الاستمرار عليه، مؤكدًا أنه لم يطمئن قبل ذلك في حياته، مشيرًا إلى أنه تغير كثيرًا «الفترة دي عايش حالة قلق جامدة جدًا، وأنا أول مرة أحس إني مش عارف أتكلم ومش بعمل تصرفات غريبة في البيت ومش مركز خالص في البيت حاسس إن أنا اتجننت».

أما عن حفله الذي أقامه في ذلك الوقت في الساعة الرابعة فجرًا، والمفاجأة أن الحضور كن كامل العدد، أشار «تامر» إلى أن ذلك فرحه كثيرًا، ولكنه لم يطمئنه.

وفي لقاء آخر مع نفس القناة، تحدث تامر حسني حول كونه «عاطفي»، قائلًا: «لو مثلًا عندي شغل وماشي في الشارع لابس بدلة وكدة ولقيت قطة بتنونو مش همشي غير لما أشوفها مالها جعانة ولا محتاجة إيه».

وبسؤاله عن أن أغانيه أخذت من طبعه وأصبحت «عاطفية» مثل شخصيته، أوضح صاحب أغنية «عيش بشوقك»، أن الفنان لابد وأن يشعر بالجمهور جيدًا ويسعدهم ويشاركهم في كل أحزانهم وأفراحهم، مؤكدًا أن ذلك من وجهة نظره «رسالة» الفنان.

يذكر أن الفنان تامر حسنى كشف مؤخرا عن تحضيره حاليًا لفيلم جديد وأغنية جديدة، مضيفًا في تصريحات لـ «المصري اليوم» من الأردن أنه يتمنى أن يلقوا استحسان الجمهور فور صدورهم».

وقبل الحفل تحدث «تامر» قائلًا: «سعيد جدًا بوجودي بين أهلي في الأردن، متحمس جدًا للقاء جمهور الأردن الذي يشعرني دائمًا بأنني واحد منهم»،

وكان «تامر» قد عاد بعد غياب طويل مجددا إلى العاصمة الأردنية، للقاء جمهوره في حفل ضخم شهد نجاحا كبيرا حيث امتد الحفل إلى 9 ساعات من الفقرات الغنائية المختلفة التي اختتمت بلقاء تامر بجمهوره الأردني للمرة الاولى منذ عام 2017.