سابت البيت ورجعت حامل.. اعترافات صادمة لأب قتل ابنته بسبب صديقه بالوراق

سابت البيت ورجعت
سابت البيت ورجعت حامل.. اعترافات صادمة لأب قتل ابنته بسبب صد

كشفت تحريات مباحث الجيزة واقعة مقتل فتاة على يد والدها بمنطقة الوراق، وقالت إن المجني عليها ارتبطت بـ علاقة غير شرعية مع صديق والدها وأنجبت منه طفل سفاح، بعد أن اتفقت معه على الزواج ولم تخبر أفراد أسرتها بالحمل إلا بعد خلافات نشبت بينهما بسبب شكه في نسب الطفل.

كان قسم شرطة الوراق تلقي بلاغا بمقتل فتاة على يد والدها طعنها بالسكين داخل غرفة نومها انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتمكنت من القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليها لكشف سبب الوفاة وكشفت ظروف وملابسات الحادث، وبمواجهة الأب اعترف بقتل ابنته بسبب إقامتها علاقة غير شرعية مع شاب وحملت منه سفاحا.

وكشفت التحريات، أن المجني عليها دخلت في خلافات مع أسرتها دفعتها لترك منزل والذهاب إلى الإقامة في بيت جدها، وقالت إن الخلافات تطورت مرة أخرى، بينها وبين والدها فقام بطعنها بسكين مما أسفر عن مقتلها في الحال.

وقال الأب المتهم 41 سنة أمام جهات التحقيقات، إن ابنته16 سنة حملت سفاحًا من صديقه وعندما أعترفت له بالحمل سفاحا من صديقه وتخلص منها وطعنها بالسكين.وأضاف المتهم: «نشبت خلافات بينه وبين ابنتي وصديقه الذي انكر نسبه للطفل قبل ساعات من تنفيذه الجريمة.