بقيتي شبهها جدًا.. ميرهان حسين تقلد نبيلة عبيد في رقصة استعراضية | فيديو

بقيتي شبهها جدًا..
بقيتي شبهها جدًا.. ميرهان حسين تقلد نبيلة عبيد في رقصة استعر

كشفت الفنانة ميرهان حسين، عن حبها الشديد للنجمة نبيلة عبيد، وظهر ذلك من خلال نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام».

وظهرت «ميرهان» فيه وهي تقُلد الفنانة نبيلة عبيد، وهي تتحدث، كما إنها قدمت عرض استعراضي، بنفس أداء نجمة مصر الأولى، في فيلم الراقصة والطبال. ليتفاعل معها عدد كبير من جمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. وأشاد الجمهور بالشبه الكبير بينها وبين الفنانة الكبيرة، من بينها حسابات علقت بـ «بقيتي شبهها جدا» و«مش معقول جبتيها 100%» و«مين فيكم نبيلة عبيد بقى؟».

وعلقت ميرهان على الفيديو: «في عشق بلبلة، شوفوا الفيديو الكامل لنجمة مصر الأولى العظيمة نبيلة عبيد على قناتي على يوتيوب».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقٌلد فيها ميرهان حسين، النجمة نبيلة عبيد، فقد قلدت «ميرهان»، ضحكة نبيلة عبيد على الهواء خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، للحديث عن كواليس مشاركتها في مسرحية شمسية وأربع كراسي، والأعمال التالية التي تنوي المشاركة فيها.

وقالت «ميرهان»، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: «حلم حياتي اعمل فوازير، ومتفائلة بالمرحة المقبلة وأتمنى فرصة أو عرض جيد في هذا الشأن». وأضافت أن ميكس التمثيل والغناء والرقص والاستعراض شغفها الحقيق.

وتشارك ميرهان في مسلسل «ستات بيت المعادي»، وتقدم من خلاله شخصية «فاتن». كما أنها شاركت في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل «رجالة البيت»، بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني، وبيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، ومن إخراج أحمد الجندي.