أنا أفضل لاعب في العالم.. محمد صلاح يتحدث عن الكرة الذهبية ورونالدو وموعد اعتزاله | فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

يعيش الفرعون المصري محمد صلاح حالة من التوهج منذ بداية الموسم الحالي برفقة فريقه ليفربول الإنجليزي وهو ما جعل محمد صلاح على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الصيفي المقبل من عدد كبير من أندية الصف الأول في أوروبا.

وربطت الكثير من التقارير بين نجم منتخب مصر وبين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، كما أكدت تقارير في الشهر الماضي أن تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لفريق برشلونة يرغب في ضم محمد صلاح بأي ثمن.

وفي تصريحات تليفزيونية لنجم ليفربول محمد صلاح برفقة الإعلامي عمرو أديب رد مو بشكل فعلي على رغبة برشلونة في الحصول على توقيعه.

وقال محمد صلاح: الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم كله وهو الدوري الأقوى حاليًا على ساحة الساحرة المستديرة.

وتحدث محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الإنجليزي وأحد أفضل لاعبي العالم، في حوار طويل مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية على قناة «إم بي سي مصر»، وتحدث خلاله عن العديد من جوانب حياته، والتي سنستعرض فيها بعض أبرز تصريحاته.

وتحدث محمد صلاح عن عشقه لكرة القدم، ورأيه في لقب أفضل لاعب في العالم.

وقال محمد صلاح نجم ليفربول: «حياتي كلها للكرة من وأنا عندي ٧ سنوات»، وتابع صلاح حديثه قائلا: «عندما أضع شيء نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية»

وأوضح صلاح في حواره:« في عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، ولم أتحدث من قبل مع كريستيانو رونالدو».

وعن مشواره الكروي وتفكيره في الاعتزال علق قائلا:« عندي ٢٩ عاما وإن شاء الله سأستمر في الكرة أكتر من ١٠ سنوات قادمة».

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم المنتخب والمحترف في صفوف ليفربول الانجليزي عن أحلامه وبدايته مع كرة القدم وذلك خلال الحوار المسجل الذى أجراه الإعلامي عمرو أديب مع الفرعون المصري والمقرر عرضه بعد أيام.

وقال صلاح: "حياتي كلها للكرة من وأنا عندي ٧ سنوات، وعندما أضع شيء نصب عيني أحققه بفضل الله، وسأفوز بالكرة الذهبية، في عقلي أنا أفضل لاعب في العالم، ولم أتحدث من قبل مع كريستيانو رونالدو».

وعن مشواره الكروي وتفكيره في الاعتزال علق قائلا:« عندي ٢٩ عام وإن شاء الله وسأستمر في الكرة أكتر من ١٠ سنوات مقبلة».

تابع صلاح: "الفلوس مش كل حاجة، وأنتظر تقدير ليفربول لي للاستمرار مع الفريق".

وأكد صلاح: "أتخيل الأهداف والمباراة قبلها بيوم وتتحقق توقعاتي في كثير من الأحيان وبدخل الملعب (برجلي اليمين) وباخد 2 دوش في ساعة قبل الماتش".

وعن أكثر ما يضايقه داخل المعلب قال صلاح إن عدم تمرير الكرة له أكثر شيء يعصبه في الملعب، وأنه يتابع جميع حراس المرمى وحركاتهم قبل تسديد ضربة الجزاء، ويحب أن يثبت الكرة على نقطة الجزاء والتسديد من ناحية البلف".

وعن طقوسه في منزله قال صلاح: " أنا شخص بيتوتي وبطبعي هادي، وبحب السوشي والأكل الياباني ولا أتناول البيتزا".

وتحدث صلاح عن نجلته مكة: "مكة بنتي بتتريق على لهجتي الإنجليزية وهي ذات شخصية قوية وزوجته تهتم بها كثيرًا".

تابع صلاح: "ساستثمر في مصر قريبًا، هفتح جيم ومطاعم أكل صحي".

وجاء خلال الحوار جوانب عديدة من حياة النجم المصري محمد صلاح، وتحدث عن طقوسه اليومية وإحساسه بعد الشهرة، ورأية في لقب أفضل لاعب في العالم، وعلاقته بكريستيانو رونالدو، وموقفه من التجديد لنادي ليفربول، وعلاقته مع يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

ويسعى مسؤولو نادي ليفربول منذ فترة لتمديد التعاقد مع محمد صلاح الذي ينتهي في صيف عام 2023.