ترفض البكاء.. نضال الأحمدية تكشف تفاصيل مكالمة شيرين عبدالوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب | فيديو

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن تفاصيل اتصال الفنانة شيرين عبدالوهاب بها بعد أزمة طلاقها من المطرب حسام حبيب خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنها امرأة قوية وصامدة بعد انفصالها، موضحة أنها رفضت التحدث معها عن طليقها بعد انفصالهم قائلة: «شيرين بنت أصول ومحترمة جدا».

قالت نضال الأحمدية عبر مداخلة تليفونية ببرنامج «et بالعربي»: «الست شيرين تقاوم كأي زوجة مطلقة، بتشتغل ليل نهار، وصعبان عليها الدنيا كتير، بس قوية وصامدة وترفض البكاء». وأضافت: «هي حاليا بتسجل أغانيها وبتحضر نفسها للحفلات والشغل، وهي مثل أي ست بعد أزمة الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجال».

أوضحت: «شيرين عبدالوهاب رفضت تحكي أي كلام عن طليقها لأنها بنت أصول محترمة جدا، ماقلتش ولا كلمة عن الانفصال، وهذه هي الست العربية المحترمة، ما بتخرج أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا دي بنت بلد».

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أكدت خلال حوارها مع الإعلامية نضال الأحمدية، أن طلاقها حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وكشفت شيرين أنها لجأت لطبيب نفسي مؤخرًا، قائلة: «مكنتش أتخيل إن هييجي يوم أتكلم معاكي كلام مش هقوله للدكتور بتاعي». وبعد الحديث عن حياتها الخاصة وتأكيدها طلاقها من حسام حبيب قالت شيرين عبدالوهاب: «أنا رجعت خلاص وجاهزة ومش هخلي حاجة تعطلني».

وأردفت شيرين: «أنا حاليا حرة، واستعدت حياتي، وكل خسارة وليها تمن.. أنا دلوقتي ببني شيرين جديدة مش محتلة ومش مستعبدة.. ولا هقبل أكون كده تاني».

وأعلنت قرارها بفتح صفحة جديدة، وأنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها، خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.