«خطوبة ولا أغنية؟».. عمر كمال يثير الجدل بصورة مع شيماء المغربي | شاهد

عمر كمال
عمر كمال

نشر الفنان عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بـ «فيسبوك»، صورة تجمعه بالفنانة شيماء المغربي.

وظهر الفنانان في الصورة وهما يرتديان ملابس الزفاف، ما بين بدلة وفستان أبيض اللون، وهو ما علق عليه عمر كمال بقوله: «مفيش مبروك».

ولم يوضح «عمر» أية تفاصيل عن الصورة، فلم يؤكد خطبته، كما لم يشر إلى أن هذه اللقطة من عمل فني جديد، من المقرر تقديمه مع «شيماء» مستقبلًا.

في المقابل، نشرت الفنانة نفس الصورة عبر صفحتها الرسمية بـ «فيسبوك»، واكتفت بنفس تعليق عمر كمال: «مفيش مبروك!».

من هي شيماء المغربي التي أثارت الجدل بصورة مع مطرب المهرجانات عمر كمال؟

- شيماء المغربي هي مطربة مهرجانات صاعدة.

- لديها 20 عاما ومن مواليد شهر أكتوبر، إذ نشرت صور لها عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، في شهر أكتوبر معلقة عليها «سويت 20».

- يعتبر مهرجان «فينك يا راحة» من آخر أعمالها الفنية التي حولتها أيضًا إلى «فيديو كليب».

- يتابعها أكثر من 500 ألف عبر حسابها على «فس بوك» وأكثر من 300 ألف على «انستجرام»

- «على وضعي أنا» كان ذلك تعليق لها على آخر جلسة تصوير خضعت لها وهي مرتدية فستان أحمر.

هذه الحالة، دعت متابعي الفنانين إلى الاجتهاد فيما يخص حقيقة هذه الصورة، فالبعض اعتقد بالفعل أنه ارتباط رسمي بينهما، رغم عدم تأكيد الطرفين على هذا الأمر، فيما اعتبر آخرون، أن هذين المنشورين ما هما إلا دعاية لعمل مشترك بينهما.

وفي هذا الصدد، علق حساب يحمل اسم «السعيد الشقيري»: «أكيد أغنية مع بعض يعني معروفة».، فيما قال آخر يحمل اسم «أحمد نور»: «أكيد أغنية جديدة».

بينما كتب حساب يحمل اسم «شريف عبادة»: «ألف مليون مبروك ألف مليون مبروك»، فيما قال آخر يحمل اسم «إسلام مصطفى»: «اختيار جميل وموفق يا عمر».

حفظ للتحقيق

مؤخرًا، احتفى الفنان عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، بقرار نقابة المهن الموسيقية بحفظ التحقيق معه.

وقال «عمر» في منشور عبر «فيسبوك»: «الحمد لله ربنا كريم ورحيم بيا».

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت حفظ التحقيقات مع عمر كمال، بعد تبين أن الصفحة التي نشرت الكلمات المنسوبة له ليست خاصته، وليس له سيطرة عليها.

وكان مؤدي المهرجانات قد أحيل للتحقيق، بسبب تعقيبه على استبدل كلمتي «خمور وحشيش» بـ «تمور وحليب»، حينما قيل على لسانه أنه «يقف على أرض طاهرة»، وهذا خلال إحيائه لحفل بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفي مساء الجمعة الماضية، نشر الفنان عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بـ «فيسبوك»، مقطع فيديو، عقب انتهاء التحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية.

وقال «عمر» حينها خلال الفيديو: «اللجنة تفهمت وجهة نظري وأشكرهم جدا جدا. إن شاء الله مستني نتيجة التحقيق وإن شاء الله تطلع بصورة كويسة جدا».