عام الطقس القاسي والكوارث.. العرافة العمياء تصدم الجميع بتوقعات جديدة في 2022

عام الطقس القاسي
عام الطقس القاسي والكوارث.. العرافة العمياء تصدم الجميع بتوق

توقعات كثيرة يترقبها الملايين حول العالم للعام الجديد 2022، إذ أن العام الحالي 2021 شهد العديد من الأحداث المأساوية والكوارث الطبيعية من انتشار للفيروسات والأوبئة وموجات من الطقس السيئ، مما جعل سكان الكرة الأرضية يأملون في عام أفضل.

وصدمت العرافة العمياء «بابا فانجا»، الجميع بتوقعاتها المأساوية لما ينتظر كوكب الأرض في العام الجديد 2022، مؤكدة أنه لن يكون مثل سابقيه على الإطلاق وسيشهد الكثير من الأحداث التي ستغير مصير البشرية.

وكشفت المنجمة البلغارية «بابا فانجا» والمعروفة أيضًا باسم «العرافة العمياء» عن توقعات جديدة لعام 2022، بحسب موقع «yearly-horoscope» المتخصص في التوقعات الفلكية.

3 توقعات صادمة للعرافة العمياء لعام 2022

تنبأت العرافة العمياء بأن العلماء سيكتشفون فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في سيبيريا، والفيروس سيكون محتبسا ومتجمدا ولكن بسبب الاحتباس الحراري سينتشر في الأرض مشكلًا تهديدًا خطيرًا محتملًا.

وشددت في توقعاتها لما سوف يحدث، أن العام المقبل هو عام الكوارث الطبيعية والطقس القاسي، إذ أن الظواهر الطبيعية ستجعل حياة البشر مستحيلة بسبب الأعاصير والفيضانات والحرائق والزلازل، وستشهد الولايات المتحدة الأمريكية دوامة من الجليد المرعب، أما في الدول الاسكندنافية سيحدث ارتفاع شديد في درجات الحرارة، وأوروبا ستتأثر بشدة بسبب الفيضانات، وأما أستراليا ستعاني من موجات مستمرة من الحرائق، ونتيجة لكل ما سبق سيفقد ملايين البشر حياتهم.

وسينتشر الجراد في العالم لتواجه البشرية الجوع والفقر، بالإضافة إلى إصابة الأرض بالجفاف في مواردها المائية بسبب ظاهرة الاحتباس الحراري.

من هي العرافة العمياء؟

أحد أشهر المنجمين في العالم، ولها العديد من التوقعات التي حدثت بالفعل بعد سنوات من وفاتها، واسمها الحقيقي هو أنجيليا جوشتيروفا،  وتنبأت بتفكك الاتحاد السوفيتي وهجوم 11 سبتمبر في عام 2001، بالإضافة إلى كارثة تشيرنوبل وبلغت صحة توقعاتها 85%، رغم وفاتها في عام 1996 أي منذ نحو 25 عامًا.