رامي صبري: لا أسمع المهرجانات..وشيرين عبدالوهاب هي نصفي الثاني

رامي صبري: لا أسمع
رامي صبري: لا أسمع المهرجانات..وشيرين عبدالوهاب هي نصفي الث

حل الفنان رامي صبري، ضيف المذيع وائل منصور، وسارة المنذر في حلقة خاصة عبر راديو إنرجي 92.1 احتفالًا به كنجم لشهر نوفمبر.
بدأ صبري حديثه عن أغنية "حياتي مش تمام"، قائلًا: "من أفضل الأعمال التي قدمتها وذلك لأنني بحب أن أقدم عمل جديد وأن الكلام يكون جديد ومختلف"، وتابع: "كنت رافض كلمة مفتقدك بشده التي جاءت ضمن الأغنية ولكن فيما بعد وافقت عليها لتحقق نجاحًا كبيرًا". 
وعن أزمته السابقة مع عزيز الشافعي، قال: "الخلاف كان قديمًا وتحدثنا سويًا بدون أي وسيط فنحن أصدقاء قبل اي شيء، بجانب اننا نتعامل كاسرة واحدة داخل الأستديو، عزيز الشافعي بجانب إنه ملحن شاطر هو شاعر مثقف قوي ". 


وتطرق الحديث مع وائل منصور وسارة المنذر لأغاني المهرجانات ورأي صبري بها، وقال: "مش بسمع مهرجانات خالص، أنا رجل متخصص في المزيكا، المهرجانات فيها دوشة في الكلام ومفهاش ترتيب وكمان فيها الكثير من الكلام والألفاظ الخادشة، ولكن اللي بيعجبني ويجز على الرغم من عدم وضوح كلمات اغانيه، هو مش بيقول حاجة ولكن ويجز يقدم مزيكا ممكن حد يسمعها، على الرغم من انها في الكثير من الأوقات مقتبسة من أغاني اجنبية"، وبسؤاله عن أغاني الفنان محمد رمضان، قال: " محمد رمضان بيعمل اغاني كويسة وبسمع اغانيه فانا بسمع كل الناس". 
وأكد صبري أنه يحرص على اختيار أغانيه بعناية قائلًا: "أنا بحاول اوصل لكل الناس  فأنا عندي حياء في كلمات الأغاني اللي بقدمها ومش عايزاضايق اي حد بالكلام بتاع الأغاني اللي بقدمها، وأن الكل يقدر يسمعها بدون أي ضيق، مش بشتغل ملحن بس لما حد من صحابي بيحتاج أعمله أغنية بلحنها ولسة ملحن أغنية لشيرين".


وعن قرار منع أغاني المهرجانات الذي صدر مؤخرًا، قال: "أنا ضد المنع وتحدثت مع الفنان هاني شاكر بعد قرار المنع للوصول لحل، ولكن هنا يجب القول أن هاني شاكر أمير الغناء العربي ومينفعش الشباب اللي لسة طالع يقولوا إنه بيغير منهم". 
وكشف رامي صبري عن رايه في حالة الجدل التي أثارتها أغنية شيماء، قائلًا: "أنا سمعت شيماء الموضوع كله من أجل إثارة الجدل مش أكتر". 
وتطرق الحديث عن علاقات رامي صبري بعدد من النجوم، فقال: "علاقتي بشيرين عبدالوهاب جيدة فهي صديقتي، وهي صوت مهم وصوت مصري عظيم ومش لازم توقف غناء ابدًا، احنا محتاجين شيرين تكون موجودة، بحس ان شيرين نصي التاني".


وكشف رامي صبري أن علاقته بالمخرج طارق العريان وأصالة لم تتغير ومازالت مستمرة على الرغم من الانفصال الذي تم بينهما. 
وعن فكرة الديو الغنائي مع عدد من النجوم، قال: "أغنية شطبنا كان من المفترض انني سأقدمها مع أصالة ولكن لم يتم، وسعيت لتقديم ديو غنائي يجمعني مع محمد حماقي وتامر حسني ولكن لم يكتمل، واتمني تقديمه مرة أخرى". 
وتابع صبري حديثه قائلًا: "تحدثت مع الكثير من النجوم من اجل ديو ولكن لم يتم الامر، فمشكلة الكثير من النجوم إنهم يغلقون على أنفسهم". 


وعن دخوله مجال التمثيل، قال: "لا أحب التمثيل، وكنت سأقدم فيلم مع ياسمين صبري بعد مكالمة مع السبكي ولكن حين طلبت منه أن يكون الفيلم موسيقي رفض".
وتابع: "أقدر قيمة السينما فهي جميلة وبتشهر الفنان بأكثر من شكل، ولكنها لم تكن زي الزمان". 
وأكمل حديثه قائلًا: "اعتذرت عن 10 عقود سينمائية بعد الموافقة بسبب تغييرات تمت في اللحظة الأخيرة، ليس هذا فقط، كنت هشارك في مسلسل مع مي عز الدين، ولكن اعتذرت وقدم الدور مكاني الفنان كريم فهمي  واعتذرت عن المسلسل بسبب اختلاف في طريقة التسويق". 


كشف رامي صبري خلال حديثه تفاصيل أغنية تتر مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري، والتي حملت "غريب الحب"، قائلًا: "الأغنية وصلت لي قبل رمضان بـ5 أيام وفور سماعي لها وافقت عليها فورًا".
خلال الحلقة قدم رامي صبري بشكل حصري لإنرجي أحدث اغانيه الجديدة والتي من المقرر طرحها قريبًا والتي قال عنها: "هي من الحان عزيز الشافعي وانا اتوقع انها ستحقق نجاحًا كبيرًا".