بعد خلع ملابسها في البلكونة.. تسريب فيديو سيدة التجمع العارية والغضب يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي | شاهد

بعد خلع ملابسها في
بعد خلع ملابسها في البلكونة.. تسريب فيديو سيدة التجمع العاري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع فيديو سيدة التجمع وهي عارية، والذي أظهر سيدة التجمع وهي في البلكون بدون ملابس عارية تمامًا، ففي فيديو سيدة التجمع ظهرت الاخيرة في البلكون المطل على الشارع العام بدون أي ملابس داخلية.

وتصدر ” فيديو سيدة التجمع” المخل التريند في مصر، ومواقع التواصل الإجتماعي  جمهورية مصر العربية منذ ساعات الصباح بشكل مكثف.

وخيم الغضب والاستنكار على الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، بسبب المشاهد التي تحتوي عليه الفيديو الذي جرى تداوله.

وقالت مصادر أمنية بالقاهرة إن جهات التحقيق بالقاهرة استمعت لأقوال سيدة التجمع الأوكرانية التي خرجت بملابسها الداخلية في بلكونة شقتها بالتجمع بعد أن استمعت جهات التحقيق لأقوالها، وتبين عدم معرفتها بالقوانين المصرية وأنها لا تعلم أن خروجها بهذه الطريقة يعاقب عليه القانون المصري، خاصة أنها تخرج في أوكرانيا بملابس مثلها وتسير بها في الشارع.

وأضافت الأوكرانية أن الأجانب يسيرون في الشوارع بملابس تظهر أجسادهم وهذا شىء عادى في بلادهم وكذلك يسيرون بهذه الملابس في الأماكن السياحية.

كانت سيدة أوكرانية خرجت بملابسها الداخلية في بلكونة شقتها في التجمع الأول وصرخت سيدات التجمع الخامس وطلبت لها الشرطة.

وتوجهت قوة أمنية بالأوكرانية إلى قسم الشرطة واستمعت الأجهزة الأمنية لأقوال الأجنبية وكشفت المتهمة أنها أوكرانية الجنسية، تجردت من بعض ملابسها في بلكونة منزلها مثلما تفعل في بلدها.

وقالت: «أجهل القوانين المصرية ولا أعرف أن هذا الفعل مجرم قانونًا»، وتابعت: «خرجت إلى البلكونة وكنت بالفعل لا أرتدي سوى الملابس الدخلية، وفوجئت بصرخات من الجيران ولم أفهم ما يقصدون منها إلا بعد حضور ضباط الشرطة للمكان».

وقالت المتهمة عقب اقتيادها إلى قسم شرطة التجمع الأول: «لم يكن لديّ أي نية لارتكاب أي فعل مجرّم قانونًا وكنت أتصرف بشكل طبيعي كأني في بلدي أوكرانيا».

وتابعت عقب اقتيادها إلى قسم شرطة التجمع الأول: «لم تكن لديّ أي نية ارتكاب أي فعل مجرّم، ولم أتوقع أبدا اقتيادي إلى قسم الشرطة في ملاءة سرير حول جسدي».

وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية نفذت القانون ضد السيدة العارية فهي ارتكبت جريمة طبقا لمواد القانون المصري، الذي ينص على أن ارتكاب مثل هذه الأفعال يعتبر تحريضًا على الفسق والفجور في المجتمع.

وكشفت المصادر أنه تم تصالح السيدة العارية في التجمع الأول مع جيرانها داخل قسم شرطة التجمع الأول، بعد القبض عليها وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.