عملت كل حاجة عشان أموت.. ماذا قالت شيرين عبدالوهاب عن معاناتها مع حسام حبيب؟

عملت كل حاجة عشان
عملت كل حاجة عشان أموت.. ماذا قالت شيرين عبدالوهاب عن معانات

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء الجمعة، حفلا غنائيا كبيرا فى مدينة أبو ظبي الإماراتية بحضور جماهيري كبير، وقدمت خلال الحفل عددا من أغنياتها المميزة التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وظهرت بإطلالة صادمة لجمهورها حيث قامت بإزالة شعر رأسها بالكامل؛ وكانت خلال الحفل تبعث رسائل عن أزمة طلاقها، بأنها فاقت مما كانت فيه وعادت لحياتها مرة أخرى.

وصاحبت رسائل شيرين، حالة كبيرة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى، وزادت بمجرد انتشار اللقاء الإعلامى الخاص بشيرين عبد الوهاب مع الإعلامية نضال الأحمدية، التى كشفت من خلاله عن كثير من الأسرار الخاصة بانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.

نضال الأحمدية تكشف عن حوارها مع شيرين

وأجرت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حوارا هاتفيا مع النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة، كشفت خلاله، عن كثير من الأسرار الخاصة بانفصالها عن الفنان حسام حبيب، وأذاعت الإعلامية اللبنانية الجزء الثاني من حوارها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي قالت خلاله عدة تصريحات هامة فجرت بها مفاجآت لجمهورها.

شيرين عبد الوهاب تعترف بحبها لحسام حبيب

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: «بحبه يا نضال بس أنا بحب سرطان، بحب الوجع بس حبه ليا وجع، حب حسام ليا بقي وجع بقي ضعف وخوف، وأنا عمري ماكنت بحب أبقى ضعيفة، وعمري مكنت بحب أبقي خايفة».

وتابعت شيرين قائلة: «أقولك حاجة، ارتباطى بأي راجل بقي الحاجتين دول الضعف والخوف، وأنا بحب علشان بنت أصول الراجل عندى يتشال فوق الدماغ، الست عندنا فى مصر اتعلمت ومتعودة على حاجات غير خالص رفاهية الست اللبنانية».

شيرين عبد الوهاب تكشف عن مهرها

وأضافت شيرين: «أنا عندي الارتباط مثلا بوردة أو بدبلة، خلاص أنا كده اتجوزت، ومؤخر صداقي 25 قرشا، مين ممكن ترضي بكده إلا المصرية، دلوقتي بقي حتى المصرية بتاخد بالها من نفسها وبتتجوز الغنى مش سايبنها فى حالها بردو».

وقالت شيرين عبد الوهاب عن مدة زواجها من حسام حبيب: «عشت أربع سنين بنام على الكنبة، لكن بوهم نفسي إنهم كانوا حلوين، من فضلكم اضحكوا عليا وقولوا إنهم سنين حلوين وسيبولي ذكرى حلوة يعني»، مؤكدة أن الله سترها معها لأنه يريد ذلك.

محاولات شيرين عبد الوهاب الانتحار

وخلال اللقاء كشفت شيرين عبد الوهاب، أنها فكرت في الانتحار بسبب التعنيف التى كانت تتعرض له من قبل زوجها السابق حسام حبيب، حيث وجهت نضال الأحمدية سؤال لها عن أن علاقتها بالله قوية وهذا سبب ابتعادها عن الانتحار، فردت شيرين قائلة: «مين قالك إن مجربتش، ربنا سترها معايا لحد دلوقتى علشان دى رغبة الله، أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تكشف فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب عن محاولتها الانتحار، لكن سبق وصرحت مع الإعلامية وفاء الكيلانى منذ ثلاث سنوات فى برنامج «تخاريف» بأنها «حاولت الانتحار كذا مرة، وربنا يسامحنى ويغفرلى، تجربة صعبة، وأتمنى إن محدش يعملها، ميجربش فيها».

وكشفت شيرين خلال اللقاء بأنها تذهب لأطباء نفسيين وتتناول أدوية اكتئاب، وأنها كانت ترغب فى الزواج من طبيب نفسي ليخلصها من كل هذه الأشياء.

حسام حبيب يعود للاستديو

من جانبه، يستعد المطرب حسام حبيب للعودة مرة أخرى إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة، بأغنية جديدة، حيث نشر الملحن عزيز الشافعي صورة له علي "إنستجرام" مع الفنان حسام حبيب، وفريق عمل أغنيته الجديدة، وعلق قائلا: «نوروني حبايبي سعيد إمام مدير شركة روتانا والنجوم الغاليين حسام حبيب ومحمد كيلاني.. وإن شاء الله دايما متجمعين على خير».

إعلان الطلاق

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وكشفت عن هذا الأمر من خلال بيان رسمي عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك حيث قالت «فى ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية».

وتابعت قائلة «تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».