وقفت شبه عارية.. القصة الكاملة لـ سيدة البلكونة بالتجمع | فيديو

وقفت شبه عارية..
وقفت شبه عارية.. القصة الكاملة لـ سيدة البلكونة بالتجمع | في

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور لامرأة تقوم " بنشر غسيلها" في "البلكونة" بإحدى العمارات بمنطقة التجمع، لكن الغريب في الأمر والذي كان سببًا في إثارة الجدل، هو ظهور تلك المرأة بملابسها الداخلية وشبه عارية في البلكونة عدة مرات وهو الأمر الذي أثار حفيظة جيرانها وأوقعها في مشكلة كبرى.

خلال أيام أصبحت المرأة معروفة باسم سيدة البلكونة بالتجمع، وقام بعض الجيران بالتقدم ببلاغ ضدها بعد ظهورها عدة مرات عارية في بلكونة الشقة التي تسكن بها في كمباوند بالتجمع الأول.

ضبط سيدة البلكونة بالتجمع

وعلى الفور تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من الأهالي بوقوف سيدة عارية بشكل تام في بلكونة شقة بالتجمع أمام المارين في الشارع.

انتقلت على الفور قوة امنية لمكان البلاغ وتم التحفظ على السيدة واقتيادها لقسم شرطة التجمع الأول لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ماذا قالت سيدة البلكونة بالتجمع

وبعد التحقيق معها تبين أنها سيدة أجنبية جاءت إلى مصر منذ فترة وجيزة، ولم تعتقد أن خروجها للبلكونة بملابسها الداخلية قد يسبب مشكلة، فهي تفعل ذلك في بلادها مثل بقية الأجانب بشكل طبيعي، لكنها فوجئت بمنع ذلك في مصر، وقيام جيرانها بتقديم بلاغ ضدها.

وقالت السيدة الأجنية خلال التحقيق معها بشأن واقعة البلكونة، أنها كانت تقوم بتصوير لايف عبر هاتفها الشخصي ولم تنتبه لوجود أحد يقوم بتصويرها.أنها كانت، وأكدت أن ظهورها في البلكونة بملابس داخلية أمر يخضع للحرية الشخصية في بلادها ولم تكن على دراية بالقوانين في مصر.

وفي قسم شرطة التجمع الأول، تم التحقيق مع السيدة الأجنبية والاستماع لأقوالها بعد الشكوى المقدمة ضدها من الجيران، نتيجة ظهورها المتكرر في البلكونة شبه عارية، لكن في النهاية تم التصالح بين هذه السيدة وجيرانها بمنطقة التجمع الأول وتم إخلاء سبيلها.

صور سيدة البلكونة بالتجمع

صور سيدة البلكونة بالتجمع لاقت انتشارًا واسعًا على مواقع التواص الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وغم ظهورها بملابسها الداخلية شبه عارية في شرفة منزلها، إلا أن الكثير تعاطف معها واعتبروا أن تصويرها بهذا الشكل انتهاكا لخصوصيتها، وتشهير بها، حتى وصل الأمر إلى تقديم بلاغ ضدها، حتى لو كانت غير أجنبية، لكن في النهاية اتضح أنها أجنبية ولم تكن على دراية بمدى الخطأ الذي فعلته خلال تواجدها في مصر.