تقرير إنجليزي يفجر مفاجأة.. ليفربول في ورطة بسبب الأهلي

تقرير إنجليزي يفجر
تقرير إنجليزي يفجر مفاجأة.. ليفربول في ورطة بسبب الأهلي

أكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي يواجه أزمة جديدة، بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن النادي الأهلي قد يتسبب في إرباك خطط ليفربول بسبب مشاركة محمد صلاح وساديو ماني ونبابي كيتا، أمام تشيلسي، قبل الانضمام إلى بلادهم للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضحت الصحيفة، أن الأهلي يضغط على الكاف بقوة، لتقديم موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية لتقام يوم 3 يناير بدلا من 9 من الشهر ذاته، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية.

وفي حال تقديم موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية، سيفقد فريق ليفربول خدمات محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا في مباراة تشيلسي، المقرر لها 2 يناير المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإفريقى "كاف"، في بيان رسمي، مواعيد مسابقة الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون، وتقرر إقامتها بشكل رسمى خلال الفترة من 9 يناير و6 فبراير المقبل، وهو ما يتعارض بشكل كامل مع مواعيد إقامة كأس العالم للأندية.

وطلب النادي الأهلي من الكاف، خلال الأيام الماضية، تقديم موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، بسبب تعارضها مع موعد مباريات كأس العالم للأندية.

الأهلي مهدد بفقدان بعض لاعبيه الأساسيين في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، حال إقامة كأس الأمم الإفريقية في موعدها، حيث من المقرر أن يفتتح المارد الأحمر مشواره في مونديال الأندية 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري المكسيكي.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية:

الجزيرة الإماراتي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم الخميس 3 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي المصري مع مونتيري المكسيكي، يوم السبت 5 فبراير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الهلال السعودي أمام الفائز من مواجهة الجزيرة وأوكلاند سيتي، يوم الأحد 6 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية

بالميراس البرازيلي ضد الفائز من مواجهة الأهلي ومونتيري، يوم الثلاثاء 8 فبراير، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشيلسي الإنجليزي ضد الفائز من مواجهة الهلال والجزيرة أو أوكلاند، يوم الأربعاء 9 فبراير 2021، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة تحديد صاحب المركز الخامس:

تنطلق يوم الأربعاء 9 فبراير 2021، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة

مباراة تحديد صاحب المركز الثالث

تنطلق المباراة يوم السبت 12 فبراير 2021، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة

نهائي كأس العالم للأندية 2021

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.