الأزمة تتصاعد.. أجايي يصدم الأهلي ويتمسك بهذا الأمر

الأزمة تتصاعد.. أجايي
الأزمة تتصاعد.. أجايي يصدم الأهلي ويتمسك بهذا الأمر

جدد النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والموجود على قائمة الانتظار، رفضه العروض التي يقوم مسئولو التسويق بالقلعة الحمراء بتوفيرها للاعب لكي يرحل عن النادي بمقابل مادي يستفيد منه الأهلي.

ورفض اللاعب العروض المقدمة إليه من قبل النادي، متمسكا بالرحيل مجانا والحصول على مستحقاته كاملة.

وأشارت أنباء داخل النادي الأهلي إلى أن أجايي ووكيله المصري جون إدوارد قد تقدما بشكوى ضد النادي بالاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ تعاقده والحصول على باقي مستحقاته لدى الفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن عقد اللاعب في الموسم يبلغ ٨٠٠ ألف دولار حصل على نصفها، ويتبقى له النصف الآخر، ويحصل عليه في موعده حسب الاتفاق المبرم في العقد بين اللاعب والنادي.

ويسعى الأهلي لتسويق اللاعب والاستفادة منه ماديًّا بدلا من تركه يرحل مجانا، خاصة أنه لا يمكن ضمه للقائمة التي تشهد تواجد خمس محترفين أجانب وهم بيرسي تاو ولويس ميكسوني وعلي معلول وبدر بانون واليو ديانج.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي الأهلي بموعد إرسال قائمته المبدئية المشاركة في مونديال الأندية التي تضم 35 لاعبًا بينهم 4 حراس مرمى على الأقل، يوم 3 يناير من العام القادم 2022.


وأكد الاتحاد أن إرسال القائمة النهائية للمارد الأحمر، سوف يكون يوم 24 يناير القادم، حيث ستضم 23 لاعبًا بينهم 3 حراس مرمى، على أن تكون الاختيارات من بين الأسماء المحددة في القائمة المبدئية.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية “الإمارات 2022” في المباراة المقرر إقامتها في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل. 

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن جاهزية ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب نسور قرطاج علي معلول لمواجهة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة الحالية.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، أن ظهير أيسر النادي الأهلي التحق بالتدريبات الجماعية التي أقيمت مساء الأحد بالدوحة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفراعنة.