مفاجأة في حادث الشيخ زايد.. مجهولون يحاولون الاستيلاء على تسجيلات كاميرات المراقبة | فيديو

مفاجأة في حادث الشيخ
مفاجأة في حادث الشيخ زايد.. مجهولون يحاولون الاستيلاء على تس

ما زالت واقعة مصرع 4 طلاب في المرحلة الثانوية، إثر حادث تصادم بين سيارة كانوا يستقلونها، وسيارة كان يقودها نجل رجل الأعمال محمد الهواري، بسرعة جنونية في منطقة الشيخ زايد، تشغل الرأى العام خصوصا وأن التحقيقات مازالت مستمرة فيها، وربما تشهد الفترة المقبلة الكشف عن تفاصيل جديدة فيها.

ومن جانبها، كشفت مصادر خاصة أن أصحاب المحال التجارية والشقق السكنية، القريبة من مكان الحادث، فوجئوا بخمسة أشخاص يرتدون بدلات رسمية كاملة، وزعموا أنهم وكلاء نيابة عامة، وطلبوا من الأهالى أن يسلموا لهم تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة على محالهم التجارية أو شققهم السكنية، بزعم أنها أدلة مهمة فى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة في الواقعة.

المصادر أوضحت أن الأهالي ارتابوا في أمر هؤلاء الأشخاص، وبعد مناقشات معهم اكتشفوا أنهم لا يتبعون أي جهة تحقيق رسمية، وأنهم يحاولون الحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة لسبب غير مفهوم، وتم احتجازهم من قبل الأهالي واقتادوهم إلى قسم الشرطة، ومنه إلى نيابة الشيخ زايد للتحقيق معهم وفقا للمصادر.

حبس كريم الهواري

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس المتهم كريم الهوارى 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحراز مخدرات بقصد التعاطي وتسببه خطأ في مصرع 4 طلاب نتيجة الإهمال والرعونة.

وكان تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أثبت أن فحص العينات المأخوذة من المتهم أسفر عن احتوائها على جوهرٍ مُخدِّر، ومادة الكحول الإيثيلي، وواجهت النيابة العامة المتهم خلال استجوابه بنتيجة التقرير، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وكانت كاميرات المراقبة كشفت مشهدًا مروعًا لـ حادث الشيخ زايد الذي أسفر عن مصرع 4 طلاب، وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة وتحفظ فريق التحقيق على مقطع الفيديو لفحصه وإعداد تقرير بشأنه.

وكشفت اللقطات عن اصطدام سيارة تسير بسرعة جنونية بأخرى من الخلف في مشهد مروع ومصرع 4 طلاب وتبين أن قائد السيارة المتسبب في الحادث نجل رجل أعمال ومالك أسواق شهيرة
واستمع فريق التحقيق إلى أقوال بعض شهود العيان ومعاينة مسرح الحادث والتحفظ على السيارتين إحداهما تخص المجني عليهم وأخرى خاصة بالمتهم.

حادث الشيخ زايد

وتحفظ فريق التحقيق على بعض مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان أسباب وقوعه.

وعلى مدار 24 ساعة قادت خيوط البحث عن ضلوع نجل مالك أسواق شهيرة “كريم. أ” في ارتكاب الواقعة فيما يجري التحقيق معه خلال الساعات المقبلة لسؤاله حول تفاصيل وقوع الحادث.


أسماء ضحايا الشيخ زايد

وتبين أن أسماء الضحايا هم كل من "سعيد حسن"، "عمر حمدي"، "عبد الله درويش"، "يوسف سباعي" جميعهم طلاب في المرحلة الثانوية.