تطلق الريح وتبيعه في زجاج.. نجمة شهيرة تجني 50 ألف دولار أسبوعيًا من الهواء | فيديو

تطلق الريح وتبيعه
تطلق الريح وتبيعه في زجاج.. نجمة شهيرة تجني 50 ألف دولار أس

دائمًا ما يتيح لنا التسوق عبر الإنترنت شراء وبيع أشياء مختلفة، لكن نجمة أمريكية تدعى «ستيفاني ماتو»، كشفت عن طريقة غريبة استطاعت من خلالها جني الأموال، عبر إطلاقها الريح في زجاجات، وبيعه على الإنترنت.

وأبلغت النجمة «ستيفاني ماتو» متابعيها على منصة إنستجرام، أنه يمكنهم شراء هذه البرطمان ذا الرائحة الكريهة على منصتها الإعلامية Unfiltrd فقط للأيام العشرة القادمة، وفق ما نقلت صحيفة ذا صن البريطانية.

ستيفاني ماتو تطلق الريح وتبيعه في زجاج

تقوم ستيفاني ماتو بتعبئة الغازات في عبوة زجاجية، وتغلق الغطاء العلوي، ثم ترسل العبوة بالبريد إلى متابعيها مقابل 1000 دولار للعبوة الواحدة، لكن في الفيديو كشفت ستيفاني أنها تبيعها حاليًا بنصف السعر لفترة محدودة فقط.

كشفت ستيفاني في إحدى منشوراتها على Instagram منذ ثلاث أسابيع أنها قررت وضع الريح الخاص بها في السوق «بسبب الطلب الشعبي».

كشفت ستيفاني ماتو، أنها كسبت ما يقرب من 50000 دولار أمريكي في أسبوع من خلال بيع منتجها الخاص، والذي يتم وضعه بجوار بضع ورقات من الورق، وفق ما ذكر موقع ميترو البريطاني.

أوضحت في مقابلة سابقة على موقع «Buzzfeed» الأمريكي: أنها «على مر السنين، تلقيت بعض الرسائل من الرجال والنساء الراغبين في شراء حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، والشعر، ومياه الاستحمام، وما إلى ذلك».

لتجد في بيع إطلاقها للريح شئ متخصص جدًا لكنه وصفته أيضًا بأنه «شيء ممتع وغريب ومختلف»

ولفتت إلى أن العمل الجديد لها جعلها على دراية تامة بالأنواع المختلفة من «المنافذ والأسواق الموجودة هناك» وفق ما نقل موقع ميترو.

كشفت ستيفاني عن تفاصيل يومها في فيديو عبر منصة «تيكتوك»: «أنها تعد جسدها لضخ الغاز باستمرار، عن طريق تناول كميات كبيرة من البروتين والزبادي والبيض المسلوق وبالطبع الفاصوليا».

ووفق موقع ذا صن: «فإن كل هذه المكونات تتحد في معدتها ليس فقط لتنتج الكثير من الغازات، ولكن أيضًا بعض الروائح النفاذة».

لكنها بدأت مؤخرًا في إضافة عنصر مختلف إلى منتجها، قالت: «أحب أن أضيف القليل من بتلات الزهور. أشعر أنها تثبت الرائحة وتجعلها تدوم لفترة أطول.

كانت ستيفاني قد وجدت شهرة في 90 Day Fiancé الأسترالي، والتي ترى أزواجًا غير محتملين يقترنون لمعرفة ما إذا كانوا سيربطون العقدة بعد قضاء ثلاثة أشهر معًا.

@stepankamatto

Now the only question remaining… did I really poot 97 times in 2 days? Leave your theories below! 😉❤️ ##90dayfiance ##NBCAnnieLive ##DealGuesser

♬ Take Me to Pluto - idonthateyou