بعد خسارة مصر أمام تونس..ميدو يوجه رسائل نارية إلى كيروش والسولية

بعد خسارة مصر أمام
بعد خسارة مصر أمام تونس..ميدو يوجه رسائل نارية إلى كيروش وا

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على خسارة منتخب مصر أمام تونس في بطولة كأس العرب.

وتعرض منتخب مصر للخسارة أمام تونس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، في إطار نصف نهائي من بطولة كأس العرب.

وكتب ميدو، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»:«كيروش بينتقد الحكم بعد المباراة!! كيروش تسبب في ارباك الفريق باشراكه بعض اللاعبين الغير جديرين بتمثيل المنتخب الوطني..عندما تشرك لاعب لا يمتلك مقومات اللاعب الدولي وتصر عليه تصدر الاخبار لفريقك..لازم نتعلم من اخطائنا ولازم حد يفهم كيروش أن منتخبنا منتخب صاحب تاريخ كبير..».
وأضاف:«اذا اعتقد المدرب بانه اكبر من المنتخب ويستطيع أن يفعل ما يشاء دون مراجعه فهي بداية النهاية!! الامور واضحه للجميع للمواطن البسيط قبل الخبراء!!».

وتابع:«السولية يجب أن يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب أن يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة..».

وأكمل:«ولا مجال للمكابرة.. طارق حامد يجب أن يكون اساسيا في منتخب مصر ويجب ابعاد مروان حمدي عن المنتخب لانه غير جدير بارتداء فانلة منتخب مصر ومستواه لا يرتقي لمستوى المهاجم الدولي وهنا لا احمله الخسارة ولكن هناك مواصفات للاعب الدولي يجب أن يلتزم كيروش بها لانضمام أي لاعب للمنتخب»

وأشار:«تفسيري الوحيد لعدم اشراك رفعت هو انه اعترض على عدم مشاركته اساسيا!! أي حاجه غير كده يبقى كيروش بيهرج!!»