مفاجأة..جهاز منتخب مصر يطالب كيروش باستبعاد هذا الثنائي من أمم أفريقيا

مفاجأة..جهاز منتخب
مفاجأة..جهاز منتخب مصر يطالب كيروش باستبعاد هذا الثنائي من أ

طالب عدد من أعضاء الجهاز المعاون لكارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، باستبعاد مروان حمدي وحسين فيصل، لاعبا المنتخب، من قائمة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد الجهاز الفني في جلسة مع كارلوس كيروش أن الثنائي حصل على أكثر من فرصة مع المنتخب ولم ينال ثقة الجهاز الفني ولا الجماهير.

واستمع كيروش لأعضاء جهازه المعاون دون إبداء أي رأي عن الثنائي إلا أنه مازال لم يتخذ قرارًا حول مصيرهما مع المنتخب.

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة نظيره القطري فى مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العرب يوم السبت المقبل.

وفشل منتخب مصر الوطني في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب، بعدما خسر مباراة نصف النهائي أمام تونس بهدف نظيف، في حين خسر المنتخب القطري مستضيف البطولة فى نفس الدور أمام الجزائر 2/1، ليضرب موعدا مع الفراعنة على الميدالية البرونزية.

موعد مباراة مصر وقطر

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد 974.

مهند لاشين يعتذر للمصريين

ووجه متوسط ميدان منتخب مصر "مهند لاشين" الاعتذار للجمهور المصري عقب الخسارة من منتخب تونس بهدف مقابل لا شيء في نصف نهائي كأس العرب والمقامة في قطر.

وعقب نهاية المباراة تحدث لاشين في المنطقة المخصصة لوسائل الإعلام حيث قال: "أود أن أعتذر للجمهور المصري، كنا نريد التتويج بالبطولة".

وأضاف: "لا أقول مبررات، ولكننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، فكان هناك إجهاد بعض الشيء ولاعبون جدد تلعب لأول مرة لمنتخب مصر، لقد كنا رجالًا ولعبنا بروح وعلى قلب رجل واحد".

أحمد حسن ينتقد كيروش

وفتح أحمد حسن الصقر، لاعب منتخب مصر الأسبق النار على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، وحمله مسؤولية خروج الفريق من الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية على شاشة أون تايم سبورت، إن كيروش أدار المباراة بشكل سيئ، من الناحية التكتيكية، كما أن منتخب مصر لم يقدم جملة تكتيكية واحدة طوال المباراة، وحتى الفرص التي أتيحت لمنتخب مصر جاءت كلها من محاولات واجتهادات فردية من جانب اللاعبين.