بلاش تعاندي..رسالة غامضة من والد حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب

رسالة غامضة من والد
رسالة غامضة من والد حسام حبيب إلى شيرين عبد الوهاب

ما تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع المطرب حسام حبيب، بعد إعلان الأولى انفصالهما رسميًا، تتصدر أحاديث نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن التطرق إلى متابعة كل ما هو جديد عن الطرفين، في الوقت الذي يحاول فيها حسين حبيب والد طليقها، توجيه رسائل غامضة عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».

والد حسام حبيب يوجه رسالة غامضة لـ شيرين

بالتزامن مع طرح شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة «خاصمت النوم»، يوم أمس، شارك الطيار المتقاعد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، الفيديو الخاص بالأغنية عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، وأرفق تعليقًا غامضًا، يبدو وكأنه رسالة للأولى، استعان خلالها بكلمات أغنية «بلاش تحدي»، من غناء حسين المصري، وكلمات الشاعر الراحل مرسي السيد، تضمنت كلمات الرسالة: «من غير تحدي بلاش تعاندي، في كلمة لسه أخيرة عندي، مين في الدنيا حبك قدي، لاحد قبلي ولا حد بعدي».

وسرعان ما أثارت الرسالة الغريبة والغامضة التساؤلات نحو ما قام به والد حسام حبيب، قبل ساعات ماضية، إذ ربطها البعض بمحاولاته في عودة العلاقة مرة أخرى، بين نجله والمطربة.

رسالة من الأب لابنه بعد الطلاق

وقبل أيام، وجه حسين حبيب رسالة لابنه، قال خلالها: «من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك، وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك، وعلى المواقع صلبوك».

ظهور شيرين حليقة الرأس

فاجأت شيرين عبد الوهاب، جمهورها قبل أيام، بالظهور بـ«لوك» صادم، إذ ظهرت حليقة الرأس، خلال تواجدها على أحد مسارح مدينة أبو ظبي، في دولة الإمارات، أثناء حفل موسيقي لها، وسرعان ما انتشرت الأنباء، التي زعمت أن طليقها حسام حبيب هو من قام بحلق شعرها قبل الانفصال، وهو ما كشف حقيقته كريم الحميدي مدير أعمال الأولى.

وكان رد «الحميدي»: «مفيش أي حاجة من دي، ولا فيه مصادر مقربة قالت كده، دي كلها أخبار فيك».