هذا ما طلبته منه..تصرف غريب من درة مع معجب بمهرجان البحر الأحمر | فيديو

هذا ما طلبته منه..تصرف
هذا ما طلبته منه..تصرف غريب من درة مع معجب بمهرجان البحر الأ

تداول  نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه الفنانة درة أثناء تواجدها في ختام الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي المقام في المملكة العربية السعودية.

وظهرت درة داخل الفيديو ويبدو عليها الغضب، وزعم المتابعون أنها تجبر أحد المعجبين على مسح صورة التقطها لها من هاتفه.

وانطلق حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بجدة، وسط حضور عدد كبير من النجوم من العالم كله، وفي مقدمتهم الفنانة صفية العمري وهند صبري وأروى جودة ومحمد كريم وباسل خياط، درة، عمرو سلامة، مروان حامد، الحفل الذي قدمته الإعلامية ريا أبي راشد.

وعلى صعيد آخر، تواصل الفنانة درة تصوير مسلسلها الجديد «المشرحة»، من تأليف وإخراج تامر نادي، بشكل مكثف يوميًا، ويجري المونتاج بواحدات فورية والمقرر أن يعرض قريبًا جدًا على إحدى المنصات في يناير المقبل، ويتكون من 10 حلقات فقط.

ويصور «المشرحة» بالكامل في العاصمة اللبنانية وتدور احداثه في اطار تشويقي يقدم لأول مرة على الشاشة الصغيرة، ويشارك في بطولته محمد دياب، على الطيب، رشدي الشامي، مها نصار.

وتنتظر درة عرض فيلمها الجديد «الكاهن» يوم 29 ديسمبر الجاري في مصر والدول العربية.

الفيلم ينتمي لنوعية الساسبينس ويتناول صراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي من خلال حرب المعلومات، وهو من بطولة النجوم محمود حميدة وجمال سليمان وحسين فهمي وإياد نصار وفتحي عبدالوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبولبن.

تستعرض الاحداث ملاحقة صحفيين لأطراف تلك المنظمات رغم تعرضهم لمأساة انسانية تعصف بحياتهم الشخصية، وبمساعدة محامي المنظمة، يتحد الثلاثي لكشف مخطط التنظيم للعالم.