لا مش حسد.. ليلى علوي تكشف كواليس سقوطها على السجادة الحمراء | فيديو

لا مش حسد.. ليلى
لا مش حسد.. ليلى علوي تكشف كواليس سقوطها على السجادة الحمراء

ردت الفنانة ليلى علوي، على سبب تعثرها على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم في جدة حتى كادت أن تسقط،، وبعد أن قالت لها المذيعة أن ذلك يعد «حسد».

ونفت ليلى علوي، أثناء لقائها مع برنامج «إم بي سي تريندنج»، الذي أقيم على هامش المهرجان، أن سبب تعثر قدمها هو الحسد، موضحة: «والله أبدًا مش حسد إنما الكعب مزعج جدًا ولولا الريد كاربت مكنتش لبسته.. ومفيش حد غير وقال اسم الله أو قال كلمة إيجابية حلوة.. وأنا الحمدلله حاسة بحب كبير من الناس ودا أكبر تكريم للفنان».

كما أعربت ليلى علوي عن سعادتها، بتكريمها داخل مهرجان البحر الأحمر، وأهدت تكريمها إلى السيناريست والمخرج رأفت الميهي، أما عن سر رشاقتها، أوضحت الفنانة أنها تنام جيدصا وتشرب مياه باستمرار، كما أنها ليس لديها أحزان داخلها وتتخلص من همومها دائمًا، فتصبح بشرتها نضرة وقوامها ممشوق.

وفي سياق آخر كشفت ليلى علوي عن شقيقتها المعتزلة، فبعد أن عرض برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على فضائية «سي بي سي» المصرية، أمس الخميس، أغنية من فيلم «من أجل الحياة»، إنتاج عام 1977، الذي يجمع بين ليلى علوي وفتاة أصغر، أكدت الممثلة للجمهور في الاستوديو أن الطفلة هي شقيقتها الصغرى، لمياء علوي.

وأشارت ليلى علوي في برنامج «معكم منى الشاذلي» إلى أن المسيرة الفنية لشقيقتها الصغرى تضم فيلمين فقط، الأول من بطولة نور الشريف وهند رستم، أما الآخر فهو «من أجل الحياة».

وتابعت أنه عندما كبرت شقيقتها وأصبحت شابة، رفضت قبول المزيد من الأدوار الفنية، وبررت هذا بأنها ترغب أن تكون حياتها ملكا لها، في إشارة منها إلى رغبتها في الخصوصية.

واختتمت ليلى علوي حديثها عن شقيقتها الصغرى بأن «حياتها أصبحت ملكا لها ولأسرتها الجميلة».