هما بيكبروا امتى؟.. ظهور مثير لطفلة الدادة دودي في خطوبتها | شاهد

هما بيكبروا امتى؟..
هما بيكبروا امتى؟.. ظهور مثير لطفلة الدادة دودي في خطوبتها |

احتفلت الفنانة الشابة رضوى خالد، المشهورة بدور «لوجي» ضمن احداث فيلم «الدادة دودي»، التي لعبته في طفولتها، بخطوبتها.

وشارك شقيقها الفنان الشاب أحمد خالد، الجمهور، عبر خاصية «ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»،  بصور رفقة أخته من الخطوبة، وقدم لها التهاني متمنيًا لها السعادة في حياتها القادمة، وكتب: «مبروك يا دودو..عقبال الفرح».

وبمجرد انتشار هذه الصور، اندهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خطوبة الطفلة «لوجي» بطلة فيلم «الدادة دودي»، إذ اعتادوا على ظهورها صغيرة، وفوجئ الغالبية بأنها صارت شابة وتحتفل بخطوبتها، حيث تظهر أكبر مما توقعوا.

وكتب حساب يحمل اسم «دينا أحمد»: «إيه دا يجماعه هي مش المفروض أصغر مننا؟»، بينما قالت أخرى «هما إزاي بيكبروا وإحنا زي ماحنا كدة».

وعلق متابع آخر: «الناس دى بتكبر بسرعه ولا إحنا النمو عندنا واقف ولا إيه»، ولفتت متابعة أخرى: «هي هي نفس تسريحة الشعر والملامح متغيرتش».

ويعد مسلسل «اختيار اجبارى»، مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهر، اخر اعمال الممثلة الشابة رضوى خالد، وهو من إخراج مجدي السميري وتأليف حازم متولي، وكانت رضوى خالد في العديد من الأفلام في طفولتها، أبرزهما «الدادة دودي» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأيضًا فيلم «عريس من جهة أمنية»، وهو بطولة العديد من النجوم أبرزهم عادل إمام، ولبلبة، وشريف منير، حلا شيحة، والفيلم من إخراج علي إدريس وتأليف يوسف معاطي.

كما شاركت في بعض المسلسلات مؤخرًا منها مسلسل «حق ميت» الذي يلعب بطولته الفنان حسن الرداد، ومسلسل «سرايا عابدين» مع الفنانة يسرا، ومسلسل «ريش نعام» مع الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق،. وأيضًا مسلسل «أولاد الليل» مع الفنان جمال سليمان، وأيضًا شاركت في مسلسل «كشف حساب» مع خالد أبو النجا ومحمود عبد الغني،