سيف سيدنا أبو لهب.. حمو بيكا يوضح حقيقة تصريحه عن هدية من السعودية

سيف سيدنا أبو لهب..
سيف سيدنا أبو لهب.. حمو بيكا يوضح حقيقة تصريحه عن هدية من ال

تحدث مغني المهرجانات، حمو بيكا، عن شائعات حول إطلاقه تصريحات بشأن الهدية التي تلقاها في المملكة العربية السعودية، منذ أسابيع.

وقال عبر صفحته الشخصية بـ«فيسبوك»: «توضيح هام.. ياريت بعد إذن كل شخص بيتابعني، مايجريش وراء أي كلام بيتقال أو بيتعمل كوميك ويأخده عن لساني».

واستكمل: «أنا عمري ما قولت سيف سيدنا أبولهب أو الكلام الأهبل ده».

وتابع: «أي حاجة بقولها بقولها عن طريق صفحتي الشخصية والانستجرام الخاص بي، لكن أي بيدجات تانية أنا ماليش دخل باللي بيتقال فيها ومش مسؤول عن حرف واحد يتقال على لساني فيها».

وكان مغني المهرجانات، حصل على هدية «سيف من الذهب»، خلال تواجده في المملكة العربية السعودية، لإحياء حفله الغنائي في موسم الرياض، منذ أسابيع، وعلق عبر «انستجرام»: «من جلسة اجتماع (solart) وانتظروا تعاون جديد وشكرًا على التكريم وحسن الضيافه والاستقبال».

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية قررت، منذ أكثر من شهر، منع عدد كبير من مطربو المهرجانات بقرار جماعي من مجلس النقابة، حسبما أكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة.

وتضم الأسماء الممنوعة، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ «كزبرة وحنجرة- مصطفى زكريا محمد على الشهير ب مسلم- أبوليله- أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة- حمو طيخا- ريشة كوستا سمارة- شواحة- ولاد سليم- العصابة- الزعيم- علاء فيفتي- فرقة الكعب العالي- مجدي شطة- وزة مطرية- شكل- عمرو حاحا».

وأكدت النقابة في بيان لها: «يمنع منعًا باتًا من ليس عضوًا بالنقابة وغير مصرح له، بالعمل لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات».