جلب الحبيب ورد المطلقة.. عصابة الدجالين توهم ضحاياها بالشفاء بالتنويم المغناطيسي والمعاشرة الجنسية

جلب الحبيب ورد المطلقة..
جلب الحبيب ورد المطلقة.. عصابة الدجالين توهم ضحاياها بالشفاء

جلب الحبيب ورد المطلقه وعلاج تأخر الإنجاب.. أساليب يحاول الدجال أو المشعوذ الدخول منها الى نفوس ضحاياه، يلعب على أوتار اليأس من ضيق الحال أو الخلافات الزوجية ويستغل حالة الضعف النفسي لمن يلجأ له أملا في الخروج من أزمته.

وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية تحولت الى منبر لهؤلاء الدجالين يعلنون من خلاله عن نشاطهم وقدراتهم الوهمية فيتضمن الإعلان طرق جلب الحبيب ورد المطلقة وفك السحر وعلاج تأخر الانجاب وفك المربوط وزواج العانس وعلاج العقم، وغيرها من المشكلات التي تؤرق الآلاف من المواطنين.

السحر في المقابر

آخر وأبرز تلك الأساليب التي لجأ إليها هؤلاء الدجالين أطلق حملات يدعون فيها تطهير المقابر من الأعمال والأسحار السفلية التي تدفن بالمقابر واستجاب لهم بالفعل المئات من أهالي القرى التي ينتمون إليها فاستغل المتهمون شهرتهم التي اكتسبوها من تلك الحملات وادعوا قدرتهم على ما أسموه "العلاج الروحاني" واستخدامهم القرآن الكريم والحديث النبوي لإقناع ضحاياهم بكونهم ليسوا نصابين.

سقوط عصابات الدجل

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضربة قاصمة لعصابات الدجل والشعوذة ب 4 محافظات في يوم واحد حيث توصلت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة الى قيام مجموعة من الأشخاص بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أساليب الدجل والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية.

فريق البحث الذي تم تشكيله لتحديد ومتابعة القائمين على تلك الأنشطة نجح في جمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم تحديد المتهمين والوقوف على نشاطهم الإجرامى.

تم إعداد خطة أمنية محكمة وتحديد ساعة الصفر وانطلقت مأموريات مسلحة في ذات اللحظة ل 4 محافظات وتم توجيه حملات مُكبرة استهدفت المتهمين بمقرات مزاولة نشاطهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديريات أمن الجيزة – الغربية – الشرقية – سوهاج) وأسفرت الجهود عن ضبط 4 متهمين أثناء تواجدهم بمقرات مزاولة أنشطتهم فى مجال الدجل والشعوذة.

دجال الجيزة ووهم العلاج بالقرآن

تم ضبط مالك مركز كائن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التى تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم- شهادات مزورة منسوبة لإحدى أكاديميات الطب التكميلى – هاتف محمول - مبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى.

وتبين انه انشأ مركز حمل اسم "مركز النور" للحجامة والعلاج بالقرآن والذي أغلقته قوات الأمن بالشمع الأحمر بعد القاء القبض على المتهم.

دجال الغربية

تم ضبط مالك مركز كائن بدائرة قسم شرطة ثان بالمحلة الكبرى بالغربية، وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التى تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم - 2 هاتف محمول بفحصهما تبين إحتوائهما على محادثات ورسائل متبادلة تؤكد نشاطه الإجرامى.

مؤسس حملة تنظيف المقابر من الأسحار

تم ضبط أحمد.ج الشهير ب "الدكتور" مالك مؤسسة للإستيراد والتوكيلات التجارية "له معلومات جنائية" بمركز أبو حماد بالشرقية، وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التى تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم – مبالغ مالية "عملات أجنبية ومحلية" من متحصلات نشاطه الإجرامى – جهاز كمبيوتر وهاتف محمول "بفحصهما تبين إحتوائهما على أسماء وبيانات عدد من الأشخاص – مقاطع فيديو مصورة لطرق العلاج – مقاطع فيديو لنشاط المتهم.

ونشر المتهم على صفحته الشخصية، صورًا لمجسم كعبة مرصعة بالذهب، ومصحف مكتوب بماء الذهب، كهدية حصل عليها قبل أيام قليلة من القبض عليه.

دجال سوهاج استغل ضحاياه جنسيا

تم ضبط مشرف بإحدى المدارس بمحافظة سوهاج، وبحوزته مجموعة من المضبوطات والمستلزمات التى تؤكد ممارسته لذلك النشاط المؤثم- 2هاتف محمول بفحصه تبين احتوائه على محادثات ورسائل متبادلة تؤكد نشاطه الإجرامى

ووجهت النيابة للمتهم تهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الإعلان عن أعمال الدجل والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ضحاياه جنسيًا.

تنويم مغناطيسي وعلاقات مشبوهة

فجر ضحايا الدجالين عدد من المفاجآت عقب القاء القبض على المتهمين حيث خرجت سيدة قالت ان دجال فيصل أوهمها بأن هناك جن يسكن رحمها ويعتدي عليها جنسيا، وأن الطريقة الوحيدة لإخراجه هي أن يعاشرها معاشرة الأزواج، وعندما رفضت طلب الزواج منها ثم طلقها غيابيا موضحة أن  الطريقة التي يقوم بها دجال فيصل هي عبارة عن تنويم مغناطيسي أو فقدان للعقل، مستطردة: أيمن أبو سريع كان مسيطر عليا بشكل كبير، وكنت بشوف واحد بينام جنبي وبيهمس في ودني وبحس بخنقة.

وأوضحت ضحية المتهم، أن الدجال عندما تنظر في عينيه تشعر وكأن هناك شيئا يستخدمه يجعل أي شخص أمامه عاجز عن التفكير دون أن يشعر بذلك، الأمر الذي يؤدي إلى الموافقة على كل طلباته، وهو ما حدث معها بعد أن توجهت إليه في المركز لزعم علاجها من الجن الذي يسكن الرحم على خلاف الحقيقة.

وأشارت الضحية، أن الدجال لديه حيل لاصطياد ضحاياه، عن طريق تنفيذ ممارسات مختلفة، من بينها الشرب من زجاجة مياه مقروء عليها، والاستحمام منها، وذلك بزعم طرد الجن، حيث إنه يدعي قدرته على إخراج الجن ويطلب من ضحاياه معاشرتهن جنسيًا، وأضافت أنه بعد بدء الجلسات لضحاياه بفترة يطلب منهن ممارسة الرذيلة معهن، من أجل إخراج الجن منها، فمنهن من توافق ومنهن من ترفض، فيطلب منهن الاستمرار في بعض الممارسات الخاصة بالسحر، عبر شرب المياه والاستحمام.