أبلغ الإدارة بالاستغناء عنه..قرار صادم من موسيماني تجاه مهاجم الأهلي

أبلغ الإدارة بالاستغناء
أبلغ الإدارة بالاستغناء عنه..قرار صادم من موسيماني تجاه مهاج

أخطر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى مجلس إدارة القلعة الحمراء بالموافقة على بيع الكونغولى والتر بواليا مهاجم الفريق المعار لفريق مالاتيا سبور التركي بشكل نهائي.

واستطلع مجلس إدارة النادى الأهلي المدرب الجنوب أفريقى في مصير اللاعب في ظل وجود رغبة من ناديه التركي في تحويل الإعارة لبيع نهائي.

وتلقى مسؤولي النادي الأهلي موافقة موسيماني في ظل رغبته في عدم عودة بواليا لصفوف المارد الأحمر لاسيما بعد نجاح الصفقات الجديدة في حجز أماكن بالتشكيلة الأساسية للأهلي.

ووضع مسئولو النادي الأهلي بندا يمنح مالاتيا سبور أحقية شراء والتر بواليا بعد نهاية الموسم المقبل نظير دفع 2 مليون دولار.

كما يحصل الأهلى على نسبة 15% من عائد بيع النادي التركي لوالتر بواليا حال تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب الكونغولي في نهاية الموسم الجديد، وقام ببيع المهاجم الكونغولى فى المستقبل.

كما وضع مسئولو النادي الأهلي بعض المزايا الإضافية في عقد إعارة بواليا إلى مالاتيا سبور التركي حال المشاركة في عدد معين من المباريات او إحراز عدد معين من الأهداف أو التتويج ببطولات مع الفريق التركي، لتحقيق أعلى استفادة مالية من بيع خدماته بواليا.

عمرو أديب والسوبر الإفريقي

كان الإعلامي عمرو أديب، علق على حالة من الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ارتداء اللاعب الدولي حسين الشحات، علم فلسطين في التتويج بكأس السوبر الأفريقي، قائلة:"خنقة ملهاش لازمة يعني، وعلم فلسطين مش بتاع حماس وبتاع العرب كلهم، ودي كانت لفتة طيبة".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم الجمعة، أن النادي الأهلي قدر في ماتش صعب الفوز بالسوبر الأفريقي ويتوج بالكأس، وارتداء علم فلسطين شيء رائع وجميل وكلنا نجب دولة فلسطين المحتلة ونريد حل القضية الفلسطينية.

وتابع الإعلامي عمرو أديب، أن:"عدد من اللاعبين أتصوروا بعلم فلسطين ومنهم الاعب حسين الشحات، وهل هذا الأمر يضايق حد وده العلم الوحيد اللي ممكن نحطه جنب علم مصر"، مستدركا تظل فلسطين في القلب وهذا شئ لا خلاف عليه ومن الممكن أن مختلف في أشياء أخرى الا هذا الأمر بلا شك.

وأكمل الإعلامي عمرو أديب، أن:"سعيد جدا بفوز النادي الأهلي بالسوبر الأفريقي وشئ مشرف وكل مصر فرحت بالسوبر الأفريقي".