استقبال حاشد ودموع وابتسامات.. القصة الكاملة للأميرة مريم بعد تشويه وجهها لرفضها الزواج | فيديو

استقبال حاشد ودموع
استقبال حاشد ودموع وابتسامات.. القصة الكاملة للأميرة مريم بع

شهدت جامعة الفلوجة بالعراق، استقبال مؤثر وكبير للطالبة مريم الركابي، والتي لقبت بـ «الأميرة»، عقب الحادث المؤلم الذي تعرضت له على يد شاب رفضت الزواج منه.

تعود قصة الأميرة مريم كما انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، حين رفضت الزواج من شاب فقرر الأخير الانتقام منها، فتسلل لمنزلها ليلًا وقام بسكب مادة حارقة على وجهها وفر هاربًا إلى أن تم القبض عليه.

وعقب ذلك تصدر هاشتاج «أنقذوا الأميرة مريم» السوشيال ميديا العراقية للمطالبة بمساعدة الفتاة، في إعادة جمالها وخضوعها لعمليات تساعدها، وعقب المساعدات التي حصلت عليها الأميرة مريم، ظهرت والدتها في فيديو مؤثر، وتوجهت بالشكر للجميع، وقالت: «اتصلوا بنا وأعادوا الفرحة لمريم.. وأنتم جميعكم أعدتم الفرحة لمريم وليس فقط من اتصل.. ما قصرتوا.. رحمة الله والديكم».

وتوقفت والدة مريم عن الحديث حيث غلبتها الدموع، بينما تحدثت مريم في الفيديو قائلة: «أشكركم بكل دعاء دعوتموه لي.. وأتمنى أن تتم الفرحة التي أشعر بها إلى الأخير».

واستقبل أساتذة وطلاب معهد الفنون الجميلة في جامعة الفلوجة بالعراق الأميرة مريم «في لقاء حاشد داخل أروقة الجامعة بعد الحادثة الأليمة التي عاشتها.

وكانت نظمت الجامعة لقاء تضامنيا معها شارك فيه زملاؤها وأساتذتها، الذين قدموا الدعم الكامل لها، كما أنه يتم جمع التبرعات لإجراء عمليات تجميل لها لتستعيد جمالها.