ملحقتش ألقنه الشهادة ومعاملة المدير السبب.. زميلة الموظف المنتحر بـ التجمع الخامس تفجر مفاجآت صادمة | فيديو

روشان بغدادي
روشان بغدادي

كشفت روشان البغدادي، زميلة الموظف المنتحر بمقر عمله في التجمع الخامس «نور عاشور»، تفاصيل الواقعة، إذ ذكرت أنها كانت بجواره قبل الحادث، وأن الشركة التي يعملون بها تعمل بنظام الكروت بشكل متدرج،  فعندما يحصل الموظف على كارت الأسود يتم رفضه، موضحة أن زميلها كان يعاني من مشاكل في العمل، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها منذ قليل.

وأضافت «البغدادي»، أن زميلها نور عاشور كان مديونًا بنحو 15 ألف جنيه بسبب أجهزة كهربائية، وللسوبر ماركت بـ 1000 جنيه، وعندما قرر الانتحار صعد للطابق الثالث ليتأكد أنه سيموت بسبب الضغوط التي تعرض لها من مديره في العمل، مؤكدة أنها لم ترى شركات تعمل بنظام الكروت في العالم، «بيتعاملوا مع الموظفين كأنهم خرفان في زريبة»، موضحة أنها عندما تستأذن لدخول الحمام يقول لها مديرها «هتاخدي كارت».

وأوضحت أن الشركة التي تعمل بها شركة عالمية، لكن المديرين متعسفون مع موظفيهم، «دول مش هدفهم غير عصر مندوب خدمة العملاء عشان ينزل أرقام»، موضحة أن أعلى راتب بالشركة لا يتخطى الـ 4800 جنيه، «لما وصلت للشغل كان زميلي لسه واقع على الأرض، وأنا مش قادرة اتخطى هذا الموقف، أنا عندي 34 سنة، وكلنا بنلاقي معاملة سيئة من المديرين»، موضحة أن زميلها كان ينتظر «البونص» لسد العباءة المالية لديه.

وكان قد ضاق "نور"، ذرعًا من تصرفات مديره في العمل وطريقة تعامله معه، وقرر أن يضع حد لتلك المضايقات، فصعد إلى الطابق الثالث بمقر الشركة وألقى نفسه ليسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

انتحار "نور" أثار سخط الرأي العام المصري؛ وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي قصته على نطاق واسع، فيما أعلن أحد المحامين تبنيه الدفاع عن الموظف نور عاشور، المنتحر بداخل شركة في التجمع الخامس.
ونشرت فتاة تدعى روشان بغدادي مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تروي نظام العمل داخل الشركة والتي دفعت زميلها للانتحار من الطابق الثالث بالشركة.

وأضافت روشان بغدادي باكية: أنا كنت واقفة جنبه وهو بياخد آخر نفسه في المكان، أنا لحد دلوقتي مش عارفة أقوم من السرير ولا أدخل المكان تاني، متابعة: يا جماعة أنت كتيم ليدر أو مدير حط نفسك مكان أي حد، أنت مسؤول، لازم تحسوا بالناس اللي تحت إيديكم.

وواصلت بغدادي: أنت الموظف بيقضي معاك وقت أكتر ما بيقضي في بيته، بتعاملوا الناس على إنه عبيد، إحنا مش عبيد، زي ما أنت عاوزه يتعامل مع الزبائن وبتتعاطف معاهم، أنت كمان لازم تشوف مشاكله فين وتتعاطف معاه.

وأكدت قائلة: الراجل كان واقف جنبي وهو بيموت، بتاع الأمن بقوله ربنا يرحمه قالي الله أعلم، أنت مين عشان تقول مين ربنا يرحمه ومين ربنا ميرحموش، وحتى الشركة لم تنزل نعي له، وأنا ملحقتش ألقنه الشهادة".