مذبحة في كرموز.. حمو يقتل ويصيب 5 أشخاص من جيرانه بالإسكندرية

مذبحة في كرموز..
مذبحة في كرموز.. حمو يقتل ويصيب 5 أشخاص من جيرانه بالإسكندري

شهدت منطقة كرموز غرب الاسكندرية حادثا مأسويا مساء الأحد حيث ارتكب سائق مذبحة بالتعدى على جيرانه بسلاح أبيض (سكين كبير) ما أدى إلى مقتل ربة منزل وإصابة ٤ آخرين بجروح طعنية وذبحية وتم نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة.

تلقى اللواء محمود أبوعمرة مدير امن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة كرموز بوقوع حادث إعتداء بمساكن بشائر الخير ٣ بمنطقة كرموز غرب الإسكندرية ووجود متوفى ومصابين.

توجه ضباط قسم السرطة رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص أن المتهم ( محمد.ع. أ) وشهرته حمو، ٤٥ سنة سائق. مقيم في البلوك ٢٥ بمساكن بشائر الخير ويسكن في الطابق الخامس، وقام بالاعتداء على جيرانه بالطابق السادس ما أدى لمقتل سعدية محمد ٦٥ سنة ربة منزل وإصابة أبناءها عزة مرسى ٣٦ سنة، أميرة مرسى ٣٢ سنة وسيد مرسى ٢٤ سنة. ثم اعتدى على ربة منزل بالشقة المواجهة تدعى حنان محمود ٤٠ سنة.

ألقى القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق. وتبين من تحقيقات النيابة العامة التي تجرى بإشراف المستشار أشرف المغربى المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، أن المتهم منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده وأفادت التحريات المبدئية أن المتهم سبق علاجه نفسيا. 

وعلى الفور أمر المحامى العام بسرعة إحضار إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وإحضار التقارير الطبية للمصابين وتوجه عضو من النيابة العامة لسؤال المصابين بالمستشفى والتحفظ على السلاح المستخدم بالحادث.