غيبوبة طويلة وإفاقة 5 دقائق.. اللحظات الأخيرة قبل وفاة سعاد نصر وهذه وصيتها

اللحظات الأخيرة قبل
اللحظات الأخيرة قبل وفاة سعاد نصر

ماما مايسة.. الدور الأشهر في مسيرة سعاد نصر الفنية، التي رحلت عن عالمنا بسبب جرعة تخدير زائدة أنهت حياتها، لكنها تركت لنا بصمات فنية هائلة كان أشهرها على الإطلاق مشاركتها في يوميات ونيس مع النجم محمد صبحي، لكنها توفيت قبل استكمال بقية أجزاء المسلسل.

وحلت أمس ذكرى ميلاد سعاد نصر، فهي من مواليد 26 ديسمبر 1953، لكنها توفيت وهي عمرها 53 سنة بعد أن دخلت غيبوبة لمدة عام، فمازالت حكاية وفاة سعاد نصر خالدة في أذهان محبيها بسبب موتها المفاجئ عام 2007.

في عام 2006، خضعت سعاد نصر لعملية شفط الدهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة دامت عامًا كاملًا بعد إعطاءها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراءها.

ظلت سعاد نصر في الغيبوبة لمدة سنة كاملة، وبشكل مفاجئ يوم 5 يناير 2007، فاقت من غيبوبتها لمدة 5 دقائق فقط، لكنها كانت اللحظات الأخيرة في حياتها، ليكتب لها قدرها أن تفيق لتردد آخر كلماتها قبل وفاتها.

قالت سعاد نصر بعد إفاقتها من الغيبوبة وقبل وفاتها بلحظات:" ربي إذا بعثت فيّ الروح، فابعثها طاهرة، وإذا توفيتني، فتوفني مع الأبرار"، وذلك وفقًا لما أعلنه زوجها المهندس محمد عبد المنعم.

وقال زوجها في تصريحات بعد وفاتها، أن سعاد نصر فاقت لمدة دقائق وتحدثت معه وأوصته بأن تدفن سريعًا إذا توفيت، وأن يبقى أهلها لما يقارب الساعة حول قبرها للدعاء لها.