نجا بأعجوبة.. لحظات تحبس الأنفاس ترصد إصابة رجل بصاعقة | فيديو

نجا بأعجوبة.. لحظات
نجا بأعجوبة.. لحظات تحبس الأنفاس ترصد إصابة رجل بصاعقة | فيد

تشهد الحوادث الناجمة عن الطقس السيئ العديد من المواقف المرعبة التي يتعرض لها المواطنون، تمثل آخرها في إصابة رجل في إندونيسيا بصاعقة قوية كادت تقتله إلا أن العناية الإلهية أنقذته، بعد تدخل سريع من زملائه بالعمل، وفقا لما ذكرته «روسيا اليوم».

تفاصيل إصابة رجل بصاعقة في إندونيسيا

وظهر حارس الأمن في مقطع الفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة، وهو يسير ببطء، واضعًا مظلة «شمسية» أعلى رأسه، قبل أن يتفاجأ بصاعقة تضربه بقوة، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الإندونيسية.

وجرت الواقعة في وقت سابق من الأسبوع الجاري بمنطقة جاكرتا بإندونيسيا، إذ تعرض الرجل صاحب الـ35 عاما، للإصابة بالصاعقة أثناء فترة خدمته، حارسا في شركة تتعامل مع الآلات الثقيلة.

تفاصيل صادمة في الحادث

وسرعان ما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أظهر الرجل وهو يمشي في المطر تحت مظلة، وسط أشياء تشبه المركبات العسكرية الضخمة، وبعد نحو 15 ثانية من دخول المكان، ظهر انفجار وشرارة في المكان نفسه الذي سار فيه، ثم مستلقيا على الأرض.

ولم ينهض الحارس من الأرض، ولكن زملاءه بالعمل بادروا بإنقاذه سريعا ليتعرض إلى الإصابة بحروق في يديه، وفقا لما ذكرته «Detik News»، حيث عولج في البداية داخل المستشفى، لكنه يتعافى الآن في المنزل، ويُعتقد أن جهاز الاتصال اللاسلكي الخاص بالحارس، والذي كان يحمله في يديه، اجتذب تفريغ البرق.