توقعات الأبراج 2022.. مفاجآت سارة لمواليد هذه الأبراج وحظ سيء لهؤلاء | فيديو

توقعات الأبراج 2022..
توقعات الأبراج 2022.. مفاجآت سارة لمواليد هذه الأبراج وحظ س

توقعات الأبراج 2022.. كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الأبراج 2022، وتوقعات الأبراج لسنة 2022، وأكثر الأبراج حظًّا 2022، وتوقعات برج الحمل 2022، حظ برج الحمل 2022، حظ برج الثور 2022، حظ برج الجوزاء 2022، حظ برج السرطان 2022، حظ برج العذراء 2022، حظ برج العقرب 2022، حظ برج الميزان 2022، حظ برج الدلو 2022، حظ برج القوس 2022، حظ برج الجدي 2022، حظ برج الحوت 2022، حظ برج الأسد 2022.

توقعات الأبراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الحمل 2022، وحظ برج الحمل 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجًا: فإنه إذا كنت متزوجًا اصبر من أول العام حتى ٥ مارس، ولا تتسرع في ردود أفعالك، وابتداءً من 6 مارس تعيش أجواء سعيدة وتسترد هدوءك النفسي، أيضًا في شهر أكتوبر تجنب الصدام مع شريك الحياة.

توقعات برج الحمل 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الحمل 2022 أعزبًا فإنه فرص الارتباط ليست كبيرة حتى 5 مارس، ابتداءً من 6 مارس قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب، وتزداد فرص الارتباط في شهر مايو ويونيو.

توقعات برج الحمل 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الأبراج، أنه طوال عام 2022 تبدو نشيطًا وتتمتع بإرادة قوية، تسيطر جيدًا في كل الموقف وتمسك جيدًا بالخيوط بين يديك ويساعدك ذلك أن تتحكم في خط سير الأحداث وتمضي الأمور في الاتجاه الذي تريده. "زحل" بمنزل المشروعات يسمح لك بتنمية أعمالك ومشاريعك بدون تشتت، وتعمل بفاعلية وتركز على إصابة أهدافك، وتحافظ على توازن حالتك المالية.

توقعات برج الحمل 2022

وأضافت قائلة: أنه ابتداء من ١١ مايو حتى ٢٨ يوليو: "المشتري" كوكب الحظ يتقدم في برجك ويعدك بالسهولة واليسر في كل شيء، وحينئذٍ أنت على موعد مع النجاح، فقط حافظ على السرية والكتمان طوال الوقت.

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الثور 2022، وحظ برج الثور 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، فإنه يمر هذا العام بدون أزمات تذكر، فقط في يناير ومايو تميل لمراجعة نفسك ومشاعرك ما عدا ذلك تتحسن علاقتك بشريك الحياة، وقد يجمعكما سفر، أو حلم تسعيان لتحقيقه، أو يجمعكما شكل جديد لحياتكما معا، وقد يثمر اتحادكم عن شيء رائع.

توقعات برج الثور 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الثور 2022 أعزبا فإنه سيكون هو عام الارتباط بالنسبة لك، وتتمتع بمنتهى السحر والجاذبية، تلفت إليك الأنظار، وقد تلتقي بالحب من خلال علاقة صداقة، وأفضل الشهور للحب والارتباط هي فبراير ومارس وأبريل ويونيو وأغسطس وأكتوبر، ثم آخر نوفمبر وديسمبر ستنضج مشاعرك، وتقرر الارتباط.

توقعات برج الثور 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الأبراج، في ٢٠٢٢  ما زلت تحت تأثير "أورانوس" و"زحل" مما يجعلك واقعًا في ضيق بين رغبات جريئة وعقبات تؤجل تحقيقها، ورغم ذلك تعتبر العقبات أقل كثيرا من العام الماضي.

توقعات برج الثور 2022

وأضافت قائلة: أنه من أول العام وحتى ١٠ مايو "المشتري" يمنحك دعمًا وحظًّا كبيرًا في المشاريع والأعمال، ومن ١١ مايو يجب أن تحافظ على الكتمان وتجنب الزهو بنفسك عموما في ٢٠٢٢ تستطيع أن تعتمد على أفكارك وتقوم بخيارات موفقة.

توقعات الأبراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الجوزاء 2022، وحظ برج الجوزاء 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجًا، فإنه ابتداءً من ١١ مايو حتى ٢٨ يوليو سيكون "المشتري" يمنحك أدوات السعادة العاطفية، كما أن "المريخ" يتقدم برجك من ٢٠ أغسطس حتى ٣٠ أكتوبر وحينئذ تتمتع بطاقة عاطفية وقوة على اتخاذ قرارات مهمة تجمعك بشريك الحياة.

توقعات برج الجوزاء 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الجوزاء 2022 أعزبا فإنه قد تكون هناك فرص للارتباط ابتداء من ١١ مايو، كما أن اتخاذ قرار الزواج قد يكون واردا في آخر شهر يونيو، أو يوليو أو أغسطس، أو أكتوبر، أو نوفمبر.

توقعات برج الجوزاء 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الابراج،أن "زحل" بمنزل الحظ طوال العام يقوي حسك التنظيمي، لكن إذا أردت أن تحافظ على مكتسباتك خلال ٢٠٢١ يجب أن تظل واقعيا وأن تكون مرنا أمام المستجدات والمتغيرات.

توقعات برج الجوزاء 2022

وأضافت أنه ابتداء من ١١ مايو حتى ٣٠ أكتوبر يعدك "المشتري" ثم "المريخ" بنتائج أفضل، وحينئذ كن يقظا لتلتقط الفرص، لكن بعد ذلك تراجع "المريخ" في برجك يجعلك تواجه ظروف ملزمة، وحينئذ ستكون مجبرا على مراجعة أولوياتك بعمق.

توقعات الأبراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج السرطان 2022، وحظ برج السرطان 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، فإنه في أول العام امضِ بحذر، تراجع "فينوس" و"المريخ" في مواجهتك حتى ٦ مارس مما يثير الزوابع في علاقتك بشريك حياتك، وفي شهر مارس تهدأ تدريجيا وتطور مشاعرك بصورة إيجابية حتى آخر العام.

توقعات برج السرطان 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج السرطان 2022 أعزبا فإنه في أول العام لا تتسرع في قرار الارتباط وادرس على مهل، وابتداء من ٦ مارس وحتى آخر العام سيكون لديك طاقة عاطفية تجذب إليك الجنس الآخر.

توقعات برج السرطان 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الابراج، فإن في الثلث الأول من عام ٢٠٢٢ سيكون "المشتري" و"نبتون" داعمان، ولن تنقصك الموهبة الابتكارية ولا الأفكار الملهمة حتى ١٠ مايو، كما أن "أورانوس" يدفعك للتجديد ويساعدك على تطوير أعمال، وتبدو مسالما وصبورا أكثر من المعتاد.

توقعات برج السرطان 2022

وأضافت أنه  في النهاية سيكون النجاح حليفك، بشرط ألا تيأس أو تحبط أمام العقبات، ابتداء من شهر يونيو تتقدم ببطء، والظروف تصبح أكثر تعقيدا، وقد يصيبك ذلك ببعض التشوش، كما أن الفلك ينصحك ألا تبالغ في أطماع مادية.

توقعات الأبراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الاسد 2022، وحظ برج الاسد 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، في أول العام "عطارد" ثم عدة كواكب في مواجهة برجك، انتبه لعلاقتك بشريك حياتك طوال الثلث الأول من العام، وابتداء من ١١ مايو "المشتري" يتقدم في منزل الحظ، حينئذ من الممكن أن تبدأ صفحة جديدة، وتستعيد جرأتك في التعبير عن مشاعر إيجابية.

توقعات برج الأسد 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الاسد 2022 أعزبا فإنه في الثلث الأول من العام تميل للانفعال سريعا، ولا تتسرع في خياراتك وانتظر للربيع، قد تكون هناك مفاجأة عاطفية تنتظرك، أفضل وقت لاتخاذ قرار الارتباط سيكون في شهر مايو وأغسطس وأكتوبر.

توقعات برج الأسد 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الابراج، أن طوال العام "أورانوس" في مربع برجك و"زحل" في مواجهتك، وقد تتعثر خطاك، وتبدو مشتتا، ومن المهم أن تنتبه لحقوقك وأن تدرس جيدا قراراتك، وتأن في قراراتك وفي توقيع الأوراق والعقود.

توقعات برج الأسد 2022

وأضافت قائلة:ومع ذلك ابتداء من ١١ مايو حتى ٣٠ أكتوبر "المشتري" ثم "المريخ" يقويان فرص النجاح، حينئذٍ ثِق بقدراتك كي لا تفوتك فرص تحقيق تطور، وكن صبورا وخطط جيدا لكل خطوة قبل تنفيذها.

توقعات الأبراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج العذراء 2022، وحظ برج العذراء 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، فإنه رغم مواجهة "المشتري" لبرجك حتى ١٠ مايو وما يسببه لك من ميل للتمرد على القيود، ولكن "فينوس" في منزل الحب من أول العام وحتى ٦ مارس تخفف من توترك وتمنحك أوقات استقرار عاطفي، وابتداء من ١١ مايو سيكون لديك استعداد أكبر للتفاهم والمشاركة، تستمتع بوقتك مع شريك حياتك، وتؤجل الندية والعناد لشهر نوفمبر.

توقعات برج العذراء 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج العذراء 2022 أعزبا فإنه من ٢٥ يناير حتى ٦ مارس سيكون"المريخ" بمنزل الحب يمنحك طاقة عاطفية، وقد تجد نفسك واقعا في الحب!، وفي يونيو وطوال الصيف ستكون الأجواء سانحة للارتباط وإيجاد شريك مناسب والاستمتاع بوقتك معه.

توقعات برج العذراء 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الابراج، أن عام ٢٠٢٢ رغم الضغوط لن تنقصك الإرادة والحماس والإصرار، ويساعدك ذلك على التطور، والاقتراب من أهدافك.

توقعات برج العذراء 2022

وأضافت قائلة: لا تتردد في فرض أسلوبك حتى لو كان في ذلك إزعاجا للبعض، ومن المهم طوال العام أن تنتبه لحقوقك، ولا تتسرع في توقيع أي أوراق أو عقود، ولا تغامر ماليا،  لديك روح مبادرة، فقط عليك أن تبادر إذا كانت الفرصة حقيقية.

توقعات الأبراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الميزان 2022، وحظ برج الميزان 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، فإن من أول يناير إلى ٦ مارس سيكون عليك أن تحدد ما يجب تغييره في حياتك اليومية لتستعيد حياتك العاطفية، ولكن عموما "زحل" بمنزل الحب يجعلك أكثر نضجا في إدارة علاقتك بشريك حياتك، وفي شهر مارس تتفتح مشاعرك، ويجمعك بشريك حياتك اتحاد أقوى، فقط في شهر سبتمبر لا تبخل بأي جهد كي تحافظ على التوافق معه.

توقعات برج الميزان 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الميزان 2022 أعزبا فإنه في عام ٢٠٢٢ ستكون أكثر واقعية في اختيار نصفك الآخر، وفي شهر مارس لا ترفض الدخول في تجربة عاطفية، ويعتبر الوقت مناسب لاتخاذ قرار الزواج من ٢٨ أكتوبر إلى ١٩ ديسمبر.

توقعات برج الميزان 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الابراج، أن عام ٢٠٢٢ يجب أن تثق في حكمك على الأمور، "المشتري" بمنزل العمل حتى ١٠ مايو يساعدك على اتخاذ قرارات سليمة.

توقعات برج الميزان 2022

وأضافت، أنه ستكون لديك بصيرة وروح ملهمة  يرشدانك لأفضل الفرص، فالفرص عديدة هذا العام، ومن الممكن أن تحقق طفرة في مجالك، لن تخيفك التحديات، والكواكب تمنحك الشجاعة اللازمة للحفاظ على هدوء أعصابك، وإذا كنت تبحث عن عمل فإن الوقت مناسب، كن يقظا لتلتقط الفرص، كما أنه الفرص أيضا عديدة في مجال السفر.

توقعات الابراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج العقرب 2022، وحظ برج العقرب 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، فإنه طوال شهر يناير من الصعب تحديد ما تريد، تحلل مشاعرك وكيفية استكمال حياتك مع الطرف الآخر، ولكن ابتداء من فبراير"فينوس" و"المريخ" داعمان ويجددان المشاعر بينكما وتبدآن صفحة جديدة، فقط قد تكون هناك منغصات عابرة في شهر أكتوبر.

توقعات برج العقرب 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج العقرب 2022 أعزبا فإنه تزداد فرص الارتباط بالنسبة لك في شهر فبراير، لكن إذا كنت تبحث عن عطاء بلا حدود فقد تحبط، أفضل وقت للحب سيكون بين ٢١ يونيو و١٩ أغسطس، حينئذٍ تصبح أكثر رومانسية، فقط قاوم شعورك بالملل في شهر أكتوبر واصبر.

توقعات برج العقرب 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي فترى خبيرة الابراج، أن عام ٢٠٢٢  قد يأتي محملا ببعض المصاعب، مع ذلك في أول العام قد تحصل على ترقية أو زيادة مالية، وقد تكون الأحداث سعيدة لكنها تحمل مزيدا من المسئوليات والضغوط. أثناء المشاكل.

توقعات برج العقرب 2022

وأضافت قائلة:لا تكترث بالاستفزاز تفاديا لتصاعد الضغوط، ويجب أن تتعلم متى تصمت في نهاية العام، والوضع الفلكي أهدأ.

توقعات الابراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج القوس 2022، وحظ برج القوس 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، في بداية العام لديك شعور بالملل، وتميل لمراجعة حياتك مع شريك حياتك، لا تقلق، مع الوقت تجد حلا لما يزعجك، خاصة ابتداء من ٦ مارس، وتشعر بمزيد من التحسن نفسيا ابتداء من ١١ مايو عندما يدخل "المشتري" في منزل الحب.

توقعات برج القوس 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج القوس 2022 أعزبا فإنه قد تكون على موعد مع الحب ابتداء من ٦ مارس، طوال الربيع.. تبدو فاتنا وأكثر ميلا للرومانسية، وتزداد فرص الارتباط ابتداء من ١١ مايو عندما يدخل "المشتري" في منزل الحب.

توقعات برج القوس 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والاجتماعي فترى خبيرة الابراج، أن عام ٢٠٢٢ من المحتمل أن يكون عاما للنجاح بشرط أن تكون واقعيا، نعم "نبتون" يأخذك في أحيان كثيرة لعالم من الخيال.

توقعات برج القوس 2022

وأضافت قائلة: إذا بقيت يقظا فإن إمكانية التقدم ستكون حقيقية من المؤكد، وأنه مهما كانت خياراتك، احرص أن تكون صادقا، هكذا فقط تحصد النجاح والعرفان بقيمتك.

توقعات الابراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الجدي 2022، وحظ برج الجدي 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، طوال شهر يناير "فينوس" تتراجع في برجك وتجبرك على مراجعة مواقفك مع شريك حياتك، ولكن ابتداء من فبراير وحتى يونيو تضع نهجا جديدا لحياتك وتؤثر بسهولة في شريك حياتك، كما أن "المريخ" يمنحك صيفا متوهجا بالطاقة العاطفية التي تربطك بالطرف الآخر.

توقعات برج الجدي 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الجدي 2022 أعزبا فإن تراجع "فينوس" حتى ٢٩ يناير يجعلك تميل لاسترجاع تجارب سابقة، ولكن من آخر يناير حتى شهر يونيو تبدو فاتنا وقد تدخل في قصة حب ساحرة، وتعيش بهجة حقيقية، فقط في شهر يوليو قد تسيطر عليك بعض الظنون. في الثلث الأخير من العام وتبدو أكثر استعدادا لتقبّل فكرة الزواج.

توقعات برج الجدي 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والاجتماعي فترى خبيرة الابراج، أن عام ٢٠٢٢ يحقق لك طفرة مهمة في عملك، بشرط أن تراجع جيدا خطواتك، ولديك طموح كبير وهذا جيد، فقط لا تبالغ في طموحات غير واقعية تجنبا لخيبات الأمل.

توقعات برج الجدي 2022

وأضافت قائلة: كن صبورا ولا تتعجل النجاح. عموما، فرص النجاح كبيرة في الربيع، حينئذٍ تبدو ملهما بأفكار جديدة، فقط من ١١ مايو إلى ٢٨ أكتوبر، كن جاهزا للتعامل مع أشخاص مستفزين من وقت لآخر، وابقَ واقعيا.

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الدلو 2022، وحظ برج الدلو 2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، فإنه في يناير وفبرايرسوف تميل للعزلة وقد تشعر بالتشوش، ولكن في مارس وأبريل تستعيد مشاعرك وطاقتك العاطفية.

توقعات برج الدلو 2022

وأضافت عبير فؤاد أنه ابتداء من ١١ مايو وحتى ٢٨ يوليو فإن المشترى يعدك بأحداث سارة وتوافق أفضل، أما "المريخ" سينتقل لمنزل الحب في ٢٠ أغسطس ويمنحك كل ما تتمناه في حياتك الزوجية حتى آخر أكتوبر.

حظ برج الدلو 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الدلو  2022 أعزبا ففي بداية العام يعتبر الوقت غير مناسب لاتخاذ قرار بالارتباط، ويجب أن تتدرس مشاعرك على مهل، ولكن ابتداء من ٦ مارس تستطيع أن تحدد جيدا ما تريده في الحب،  وفي شهر يونيو، تزداد فرص الارتباط، وابتداء من ٢٠ أغسطس حتى آخر أكتوبر، و"المريخ" قد يجعلك نجما مدللا في الحب تعيش مشاعر عذبة، وتعرف الحب بجميع ألوانه، فقط في نوفمبر: اصبر ولا تغامر.

توقعات برج الدلو 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والمالي  فترى خبيرة الابراج، أن "زحل" في برجك يمنحك نضجا وتتصرف بحكمة ورجاحة عقل حتى ولو شعرت أحيانا بالاندفاع أو بجنون العظمة أو عدم الاتزان، وقد تبدو في بعض الأوقات أنك "محلك سر"، لكن في الحقيقة أنت تنتظر الوقت المناسب لتتحرك، وحين تقرر الحركة، فلن يقف في طريقك شيء.

برج الدلو 2022

وأشارت أنه في الفترة  من ١١ مايو حتى ٢٨ يوليو ومن ٢٠ أغسطس حتى آخر أكتوبر، النجاح حليفك مهنيا وماليا، بشرط أن تحافظ على روح الحذر والواقعية والتواضع.

توقعات الابراج 2022

وأضافت خبيرة الأبراج حول توقعات برج الحوت 2022، وحظ برج الحوت2022 أنه على الصعيد العاطفي إذا كنت متزوجا، في أول العام حياتك الشخصية ليست في أولوياتك، لكن ابتداء من ١٤ فبراير، يمكنك أن تحتفل بأفضل عيد حب، من ١٤ فبراير وحتى آخر أغسطس، فإن الكواكب تعمل لصالحك، استمتع بوقتك، لأن في سبتمبر قد يحتاج شريك حياتك لمساحة من الحرية وأنت أيضا قد تحتاج حينئذ لإجازة زوجية.  

توقعات برج الحوت 2022

أما في حال أن يكون مواليد برج الحوت  2022 أعزبا فإن العام بأكمله صالح للحب والارتباط، واحتمالات الحب كبيرة في مارس وأبريل ومايو ويونيو، مضيفه إلى انه أيضا طوال الصيف فإن اللقاءات العاطفية واعدة، وتعدك الأفلاك بالرومانسية، لكن في سبتمبر كن أكثر تسامحا واختر التواجد مع من يهدئ أعصابك، في نوفمبر وديسمبرفإن الفرص سانحة لمزيد من الاقتراب ممن تحب.

توقعات برج الحوت 2022 على الصعيد المهني والمالي

وأما على الصعيد المهني والاجتماعي فترى خبيرة الابراج، أن "المشتري" كوكب الحظ يلتقي مع كوكب "نبتون" في برجك من أول يناير حتى ١٠ مايو، وأيضا من أول نوفمبر حتى ٢٠ ديسمبر، وفي هذه الأثناء اعتمد على ما لديك من حدس وبصيرة، وحس ابتكاري وحس نفسي،  لديك خيال عظيم يساعدك على ابتكار مواقف لصالحك.

توقعات برج الحوت 2022

وأضافت قائلة: ثق في إحساسك. كما أن "أورانوس" بمنزل العلاقات طوال العام يفتح أمامك فرص مهنية جديدة، يمكنك أن تتقدم حتى ولو كان "زحل" يحد أحيانا من جرأتك. في عام ٢٠٢٢ أمامك أكثر من سبيل لتحقيق أحلامك، وفي كل الأوقات تملك إمكانيات تعزز موقفك.