تفاصيل مثيرة..السجن سنة لربة منزل جمعت بين زوجين بعابدين

تفاصيل مثيرة..السجن
تفاصيل مثيرة..السجن سنة لربة منزل جمعت بين زوجين بعابدين

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الأربعاء، بمعاقبة ربة منزل بالسجن سنة مع إيقاف التنفيذ؛ لاتهامها بتزوير عقد زواج شرعي والجمع بين زوجين.

تعود أحداث الواقعة بتلقي قسم شرطة عابدين بلاغًا من محام قال فيه إنه تزوج عرفيًا من سيدة في شهر أكتوبر من عام 2020، وحدث بينهما خلافات، وعلى إثرها، تركت زوجته المنزل واختفت، ثم اكتشف أنها عادت لطليقها وتزوجت.

وتم القبض على المتهمة التي اعترفت بأنها عادت لطليقها إلا أن زوجها الأول طلقها شفويًا، بينما قال طليقها إن زوجته لم تخبره بزواجها من أحد أمام المأذون.

وكان كشف الخبير القانوني أيمن محفوظ  عقوبة تهمة الجمع بين زوجين وتزوير محرر رسمي.

وقال "محفوظ" إنه حين يتملك الشيطان من نفس المرأة فكل الجرائم عندها تكون مباحة ومتاحة فتضيف لزوجها زوجا آخر، وبوثيقة زواج رسمية.. فتلك المرأة بعيدا عن كل التبريرات التي ساقتها في تحقيقات النيابة من أن زواجها الاول كانت مكرهة عليه أو أن الزواج الثاني كان قبل ان يطلقها الأول بشهرين، فهذا دفاع الضباع عن تناول جيفة نتنة، فالحلال لا يبتغى من حرام، وان الطريق الوحيد للخلاص من زواج لا تقبله الزوجة هو الالتجاء للقضاء بطلب الطلاق، لكن ان تخدع موظفا حسن النية، وهو مأذون الزواج الثاني، ببيانات مزورة للتحصل على وثيقة زواج رسمية مزورة فهو لب الجرم.

وأضاف "محفوظ" أن المتهمة تواجه تهمتي التزوير واستعمال محرر مزور مع العلم بتزويره والعقوبة تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى جريمتي الجمع بين زوجين والزنا وعقوبتهما الحبس لمدة سنتين.