بسبب إعلان ستروين.. القصة الكاملة لاتهام عمرو دياب بالتحرش

بسبب إعلان ستروين..
بسبب إعلان ستروين.. القصة الكاملة لاتهام عمرو دياب بالتحرش

أثار إعلان ستروين الذي يقدمه الهضبة عمرو دياب جدلا كثيرا وهجوما واسعا من قبل البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الإعلان باعتباره "يحرض على التحرش وينتهك خصوصية النساء"، وأصدرت شركة “ستروين” بيانا تعلن من خلاله سحب الإعلان.

بيان شركة ستروين

وجاء في البيان: "تحرص شركة ستروين على مشاعر جميع المجتمعات التي تعمل بها ولا تتسامح الشركة مع التحرش بكافة أشكاله، نحن نتفهم التفسير السلبي لمشهد ظهر في أحدث إعلان تليفزيوني لسيارة 4 Citroen في مصر".

وأضاف البيان: "المشهد يسلط الضوء على خاصية Connected cam وهي كاميرا مدمجة عالية الدقة مصممة لالتقاط لحظات قيادة فريدة بالإضافة إلى تحسين سلامة قائد المركب والذي اعتبره البعض مشهدا غير لائق".

واختتم البيان: "لذا اتخذنا قرارا بسحب هذه النسخة من الإعلان التجاري من جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بستروين ونقدم خالص اعتذارنا لكل من شعر بالاستياء من هذا المشهد".

إعلان ستروين

وجاء في الفيديو الإعلاني للسيارة مشاهد تبرز تقنياتها الجديدة، حيث ظهر الفنان عمرو دياب، سفير العلامة التجارية الجديد، وهو يقود السيارة ومن ثم تمر فتاة أمامه فجأة، فيقف قبل أن يصدمها، ويلتقط صورة لها عن طريق مرآة السيارة (وهي تقنية جديدة تقدمها الشركة)، ومن ثم يقرأ شعار: «التقط كل لحظة جميلة».

عباس أبو الحسن يهاجم عمرو دياب

وهاجم الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، إحدي شركات السيارات في طريقتها للترويج لإعلان عن منتجها.

وكتب أبو الحسن  من خلال خاصية الاستوري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام: ”بتعلموا الناس اية بالضبط في بلد فيها أعلى نسبة متحرشين في العالم.. لما تعملوا إعلان مشترك فيه للأسف فنان شهير سقطة لا تغتفر، بيصور بنت بتعدي في الشارع من غير علمها من جوة عربية عشان عجبتك، وأن دي ميزة العربية اللي تخلي الناس تشتريها، وأنت فين يا نقيب الأخلاق والقيم".

عمرو دياب يطرح "خلى الحجر ينطق"

وطرح النجم الكبير عمرو دياب، أحدث أغنياته "خلي الحجر ينطق" وذلك عبر خدمة إحدى شركات المحمول.

"خلي الحجر ينطق" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع توما، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وكان الهضبة طرح منذ أيام أغنية "كتر من قربك" كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

وفور طرحها تصدرت الأغنية قائمة الاعلي استماعا فب الخليج العربي عبر تطبيق أنغامي حيث لم يتم طرحها في مصر بعد عبر يوتيوب أو تطبيق أنغامي.