وسوست لعشيقها بحتمية قتل زوجها.. إحالة عامل وربة منزل بالفيوم إلى الجنايات

وسوست لعشيقها بحتمية
وسوست لعشيقها بحتمية قتل زوجها.. إحالة عامل وربة منزل بالفيو

أمر المستشار علاء السيد، المحامي العام لنيابات الفيوم، السبت، بإحالة «رجب.م.م»، 41 سنة، عامل، وعشيقته «أ. ك. ف» 48 سنة، صاحبة محل كوافير نسائي بمركز الفيوم، إلى محكمة جنايات الفيوم، في اتهامهما بقتل والتحريض على قتل زوج الثانية، والتخلص من جثته داخل مسقى بالفيوم لإخفاء معالم جريمتهما.

وحددت محكمة جنايات الفيوم نظر الدعوى أمامها منتصف يناير الحالي، مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة الجنائية، وإعلان المتهم بأمر الإحالة.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم الأول بأنه في يوم 30 إبريل 2021، قتل المجنى عليه «عاطف. ف. ت»، سائق، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روح المجني عليه حتى يخلي لعشيقته الجو، فأعد مخططا، مستغلا سلاحا أبيض «سكين» واستدرج المجني عليه إلى منطقة نائية باعتبارها مسرح الجريمة مستغلا طبيعة المجني عليه كسائق يسعى لجلب الرزق وحاجته للمال، وما إن ظفر به حتى اقترب من المجني عليه وأخرج السكين وقام بطعنه عدة طعنات فسقط المجني عليه جثة هامدة.

وأكدت التحقيقات أن المتهم تأكد أن المجني عليه فارق الحياة فألقي جثته في مسقى لإخفاء معالم جريمته.

واتهمت النيابة العامة المتهمة الثانية بالاشتراك بطريق التحريض والاتفاق مع عشيقها على ارتكاب الجريمة، بأن أشعلت في نفس المتهم الخلاص من زوجها وقتله بحجة سلوكه ووسوست له بحتمية الخلاص من الزوج حتى يخلي الوقت لهما لعلاقتهما الآثمة، متفقة معه على إتمام الجريمة.