فيفا يحسم الجدل ويكشف حقيقة تأجيل كأس العالم للأندية

فيفا يحسم الجدل ويكشف
فيفا يحسم الجدل ويكشف حقيقة تأجيل كأس العالم للأندية

حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الجدل بشأن تأجيل بطولة كأس العالم  للأندية 2021، التي ستقام في الإمارات، في شهر فبراير المقبل.

وذكر الفيفا عبر موقعه الرسمي، أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام في موعدها في الفترة من 3 فبراير المقبل حتى يوم 12 من الشهر ذاته.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، طالب خلال الفترة الماضية، بتأجيل بطولة كأس العالم للأندية بسبب تضارب مواعيد مباريات البطولة مع أمم إفريقيا 2022.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، يوم 5 فبراير المقبل، بمواجهة فريق مونتيري المكسيكي.

الأهلي مهدد بفقدان 9 لاعبين من قوامه الأساسي في كأس العالم في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم في أمم إفريقيا، وهم: محمد الشناوي، وأيمن أشرف، وأكرم توفيق، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد شريف الذين يلعبون لصالح منتخب مصر، بالإضافة إلى ظهيره الأيسر علي معلول قائد منتخب تونس، وأليو ديانج لاعب مالي، بالإضافة إلى المدافع المغربي بدر بانون.

انسحاب أوكلاند سيتي:

أعلن نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أمس الجمعة، انسحابه رسميا من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، بسبب قيود كورونا.

ويشارك فريق بطل تاهيتي في مونديال الأندية بديلا لـ أوكلاند سيتي، حسبما أعلن الفيفا عبر موقعه الرسمي خلال الساعات الماضية.