سيطرت عليه فتاة.. قصة تجول أسد في الشوارع ليلة رأس السنة | فيديو

سيطرت عليه فتاة..
سيطرت عليه فتاة.. قصة تجول أسد في الشوارع ليلة رأس السنة | ف

في الكثير من الأوقات تنتشر فيديوهات للحيوانات الأليفة وهي تتجول في المنازل والشوارع، ويتشاركها مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لما يميز تلك المقاطع من مواقف كوميدية لطيفة من تلك الكائنات.

تتنوع الفيديوهات التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين المقاطع الكوميدية للحيوانات الأليفة، والمقاطع الحادة والقاسية للحيوانات الشرسة، لكن في الغابات، والمحميات الطبيعية، التي تكون بعيدة كل البعد عن حياة البشر.

انتشر مقطع فيديو تداوله مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، أثار الجدل بينهم، حيث تظهر اللقطات تجول أسد في شوارع مدينة الصباحية في دولة الكويت، مثيرًا الزعر والخوف بين الأهالي، ويعبث في الطرقات، ثم تظهر فتاة تحمله وتحاول السيطرة عليه وتتجول تمشي به في الطرقات، بينما يحاول هو الفرار منها.

أسد يتجول في شوارع الكويت

بينما كان المواطنون في جميع أنحاء العالم يحتفلون برأس السنة الميلادية 2022، كانت شوارع مديمة الصباحية في الكويت، تعاني من فزع للأهالي، لتجول أسد في شوارع المدينة، وتحول ليلة رأس السنة من الفرحة والاحتفالات للخوف والزعر.

تلقت عمليات وزارة الداخلية في الكويت على الفور بلاغًا بوجود أسد تائه يتجول في شوارع مدينة الصباحية، ما استدعى تحرك رجال البيئة إلى مكان الواقعة بالسرعة القصوى تجنبًا لحدوث أي كوارث.

فتاة تتمكن من السيطرة على الشبل

توجهت رجال البيئة على الفور إلى مكان الواقعة، ليتبين فيما بعد بان الشبل، تمتلكه فتاة، ثام والدها بالتنسيق مع رجال رجال البيئة ومدربي الشبل من أجل السيطرة عليه، وتسليمه من أجل إعادته إلى مكانه.

مدينة الصباحية في الكويت

تعتبر مدينة الصباحية في الكويت إحدى أكثر المدن كثافة سكانية، ويغلب على سكان الصباحية طابع أهل الكويت من حيث التواصل والترابط بين الجيران، ودايمين التجمع والتناقش في جميع المجالات، والتمتع بالترفيه سويًا ولعب الأوراق.

تأسست مدينة الصباحية بقرار وزاري عام 1966م، وخصص أهلها لأنفسهم سكن خاص، وسُميت بهذا الاسم نسبة إلى آل الصباح، الأسرة الحاكمة، فهي أول منطقة نموذجية في الكويت من خلال احتوائها على متطلبات المنطقة الحضارية كمستوصفات وسوق مركزي ومركز تنمية المجتمع وملاعب وحديقة في منتصف المنطقة، وجميع الخدمات.