تعاون أهلاوي زملكاوي.. ما علاقة « الغزالة رايقة » بـ قطبي الكرة المصرية | فيديو

تعاون أهلاوي زملكاوي..
تعاون أهلاوي زملكاوي.. ما علاقة « الغزالة رايقة » بـ قطبي ال

لم يفُت الباحثين عن حصاد أهم التريندات الفنية عام 2021 أن يضموا إلى قوائمهم أغنية الغزالة رايقة من فيلم " من أجل زيكو " التي دخلت قوائم الحصاد في الوقت بدل الضائع، أو بلغة الكرة في الـ +90 بعد بثها من خلال موقع يوتيوب.

الأغنية الترويجية للفيلم التي انطلقت يوم 23 ديسمبر تحكمت في المزاج المصري، وأصبحت الأكثر ترديدًا على الألسنة، وصعدت على منصة اليوتيوب لتصبح رقم 1 في الفيديوهات الأكثر رواجًا.
فيلم « من أجل زيكو »

ويتناول فيلم من أجل زيكو قصة عائلة بسيطة يتاح لإبنهم المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، حيث تحاول الأسرة الوصول إلى المسابقة لدعم ابنهم.

تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية في رحلة الأسرة لدعم إبنهم، والتي تستمر لمدة يومين كاملين.

الفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وبطولة  منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ  وإسعاد يونس وأحمد علي.

ما علاقة « الغزالة رايقة » بالأهلي والزمالك ؟

أغنية الغزالة رايقة بكلماتها الخفيفة ولحنها السلس وطابعها المبهج، شهدت تعاونًا بين إثنين من أبناء رموز قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للمرة الأولى.

كلمات الأغنية « الغزاله رايقه ما الناس الحلوه سايقو.. يا سيدي يا جماله ماله ضغط كتير عليه » من كلمات منة عدلي القيعي إبنة المهندس عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، وأحد الرموز الإدارية في النادي على مدار تاريخه، حيث تواجد في عدة مناصب في القلعة الحمراء منذ عشرات السنوات.

أمام توزيع الاغنية فكان من نصيب أحمد طارق يحيى، نجل أسطورة الزمالك طارق يحيى، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني السابق لنادي الزمالك، والإعلامي بقناة النادي، وأحد أبرز رموز النادي في تاريخه.

وتمكنت « الغزالة رايقة » من الجمع بين نجلي رمزين بارزين لطبي الكرة المصرية، فيما يُعد تعاون استثنائي على المستوى الفني.

أغنية الغزالة رايقة من ألحان إيهاب عبد الواحد، ويؤديها غنائيًا كل من الطفل محمد أسامة، والفنان كريم محمود عبد العزيز.  

وحتى اللحظة، حصدت الغزالة رايقة ما يقرب من 9 ملايين مشاهدة خلال 10 أيام منذ عرضها على منصة يوتيوب لتحتل صدارة الأكثر مشاهدة.